اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أمريكان إكسبرس راعياً رسمياً لجوائز التميز السياحي السعودي

أمريكان إكسبرس راعياً رسمياً لجوائز التميز السياحي السعودي

 

الرياض "المسلة"… أعلنت شركة أمريكان إكسبريس السعودية المحدودة عن توقيعها اتفاقية مع ‏منظمي جوائز التميز السياحي السعودي تصبح بموجبها راعياً رسمياً و ‏حصرياً للجوائز لهذا العام ولمدة ثلاث سنوات.

 

وحول توقيع الاتفاقية أعرب ‏فهد القثامي الرئيس التنفيذي للعمليات في أمريكان إكسبريس السعودية عن ‏سعادته بحصول "أمريكان إكسبريس" على هذه الفرصة لدعم جهود الهيئة ‏العامة للسياحة والآثار في تطوير قطاعات الضيافة والإيواء والسياحة. ‏

 

مؤكدًا أن جوائز التميز السياحي السعودي أثبتت للسنة الرابعة على التوالي ‏جدارتها كمقياس للتميز في قطاعي السياحة والضيافة، وتقدير المتميزين ‏الملتزمين بتحسين وتطوير الخدمات والمرافق السياحية في المملكة، ومنهم ‏شريحة كبيرة من عملاء أمريكان إكسبريس.

 

 موضحًا أن جوائز التميز ‏السياحي تحتفي ضمن فئاتها بالتسوق والترفيه والسياحة في المملكة، ‏وتعد هذه الاتفاقية بمثابة شراكة تؤكد التزامنا المشترك بالخدمة المتميزة ‏والتجربة القيمة في هذه القطاعات. ونحن حريصون على الاستفادة من ‏دورنا ووجودنا كشركة سعودية تساهم بشكل إيجابي في نمو صناعة ‏الخدمات بالمملكة".


من جهته أعرب رئيس تحرير مجلتي (سعودي فويجر) و(ترحال) مدير ‏عام الإعلام والعلاقات العامة ماجد بن علي الشدي عن تقديره لرعاية ‏إحدى الشركات العالمية الرائد لجوائز التميز السياحي السعودي، مشيرا ‏إلى أنها بذلك تشارك في الاحتفاء بالمتميزين في القطاع السياحي ‏وتقديرهم.


وأضاف بأن رعاية الشركة للجوائز ستضيف قيمة كبيرة لها لجميع ‏الأطراف المشاركة فيها وستسهم في تطويرها واتساع نسبة المشاركة فيها، ‏كما أنها تتواكب مع ما تشهده الجوائز من تطور وتفاعل من جميع الشركات ‏والقطاعات العاملة في المجال السياحي.


يذكر أن جوائز التميز السياحي السعودي يتم تنظيمها سنوياً بالتعاون مع ‏الهيئة العامة للسياحة والآثار، بمبادرة من قبل مجلتي "سعودي فويجر" ‏و"ترحال"، باتت أحد المقاييس المهمة في المملكة لمعايير الجودة في ‏قطاعات السياحة والضيافة.


وتشمل هذا العام للمرة الأولى سلسلة من التصفيات المناطقية؛ إذ سيتنافس ‏المرشحون على الجوائز عبر تصفية في مناطق المملكة الثلاث عشرة على ‏أن يتقدم الفائزون على مستوى المناطق إلى النهائيات الوطنية. للتقييم ‏بمعرفة لجنة التحكيم التي تتألف من عدد من الخبراء المحليين والعالميين ‏المتميزين. كما يذكر أن عمليات التصويت على الجوائز ما زالت متاحة ‏على الموقع الإلكتروني لجوائز التميز السياحي السعودي  وستستمر حتى 15 مارس ‏الجاري.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled