اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سلطان بن سلمان يدشن تطبيق جوال السياحة السعودية

سلطان بن سلمان يدشن تطبيق جوال السياحة السعودية

الرياض "المسلة"… دشَّن رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، تطبيق جوال السياحة السعودية، ومدونة السياحة السعودية، والموقع الجديد لروزنامة الفعاليات السياحية، والموقع الجديد لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي، وذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة هيئة السياحة الرابع والثلاثين في مقر الهيئة بالرياض.

وتهدف هذه الخدمات التقنية الجديدة، إلى توفير خدمات للمواطنين تسهل عليهم الحصول على المعلومات عن الخدمات السياحية المختلفة والتخطيط للرحلات داخل المملكة، كما تخدم الوجهات والمنشآت السياحية في المملكة. وسيكون تطبيق الهواتف الذكية (المتوفر مجاناً الآن على الآيفون والآندرويد) متضمناً كثيرا من الخدمات التي تشمل سهولة الوصول للمحتوى الضخم لموقع السياحة السعودية عن المواقع والخدمات السياحية في المملكة، وتمكين المواطنين من معرفة أفضل أسعار الطيران ومقارنتها، وخدمة حجز الطيران ومعرفة الفعاليات والمهرجانات والتخطيط للرحلات.

أما مدونة السياحة السعودية (Saudi Tourism Blog) فإنها وسيلة أخرى للمواطن للحصول على معلومات وأرآء من مختصين ومواطنين آخرين عن خدمات وعن مواقع سياحية وعن تجاربهم السياحية الداخلية، من خلال نشر أهم القصص والمقالات السياحية التي تهم السائح وربطها مع مواقع التواصل الاجتماعي. أما الموقع الجديد لروزنامة الفعاليات السياحية فإنها تعد تطويراً أكبر لجهود الهيئة لتوفير المعلومات للمواطنين عن الفعاليات والمهرجانات في المملكة ومواقعها ومواعيدها، وسهولة حصول المواطن والسائح على متابعة أفضل للفعاليات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله