Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أتش أم أتش تؤكد مشاركتها في بورصة السياحة الدولية في برلين

أتش أم أتش تؤكد مشاركتها في بورصة السياحة الدولية في برلين

 

دبى "المسلة" … اكدت أتش أم أتش هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز (إدارة الضيافة القابضة) انها سوف تشارك في بورصة السياحة الدولية في برلين (آي تي بي برلين) تحت مظلة دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي خلال الفترة من 5 إلى 9 مارس 2014.

وفي إعلانه النبأ، قال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي، أتش أم أتش، إن: “بورصة السياحة الدولية في برلين ليست فقط أكبر معرض لتجارة السفر في العالم إذ تستقبل أكثر من 11163 عارض وأكثر من 170 ألف زائر، لكنها أيضا المنبر المثالي للقاء الأعمال مع بعضها البعض وتمنحنا فرصة ممتازة لعرض مجموعة فنادقنا ومنتجاتنا على السوق العالمية.

ونظرا لأننا نملك مزيجا ممتازا من الأسماء الفندقية، هي ذا عجمان بالاس، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب وإيوا للشقق الفندقية،والتى تلبي احتياجات قطاعات مختلفة، فإننا نقدم اختيارا عظيما فيما يتعلق بالفنادق والمدن سواء منتجعات مثالية على الشاطيء أو فنادق للأعمال عالمية المستوى، وشقق فندقية تتمتع بموقع متميز في بعض من أهم المدن المطلوبة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا”.

وأضاف: “بينما نعزز علاقاتنا الحالية مع تجارة السفر العالمية، فإن بورصة السياحة الدولية في برلين هي بالفعل المنبر المثالي لتأكيد شبكة العلاقات والتواصل مع شركاء العمل الجدد. وبناء على أحدث الأرقام، فإنه من الواضح أن الشركات التي تقوم بإعداد الرحلات السياحة تزداد حرصا على البحث عن اختيارات جديدة والتفاوض حول أعمال راسخة. معظم المدن التي نتواجد فيها تمتعت بنمو ممتاز خلال الشهور الأخيرة يفوق الزيادة في الطاقة الناجمة عن نسبة الاشغال الأفضل في فنادقنا ونحن متحمسون لتحقيق أقصى فائدة في هذا الشأن”.

لقد بلغ عدد المسافرين في مطار دبي الدولي 66 مليون عام 2012، وتشير التوقعات إلى ارتفاع هذا الرقم إلى 90 مليون عام 2018، لذلك فإن التوسع في عدد الغرف في الإمارة ليس مصدر قلق حقيقي. وبينما تعتبر ألمانيا سوقا رئيسيا لدبي، حيث توجد 63 رحلة أسبوعية من طيران الإمارات وحدها تخدم أربع مدن، فإن هناك اهتماما بالغا من مشترين آخرين أيضا.

جدير بالذكر انه تأسست إدارة الضيافة القابضة – أتش أم أتش (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) عام 2003 في دبي، وهي شركة متكاملة لإدارة الفنادق تفخر بأنها أول سلسلة فنادق في الشرق الأوسط تقدم بيئة آمنة خالية من الكحول. تقدم إلى مالكي الفنادق والمطورين العقاريين مجموعة واسعة كاملة وشاملة من حلول الإدارة مع أربعة أسماء متميزة، ومع ذلك متكاملة، للفنادق تلبي قطاعات متنوعة من السوق من الاقتصادية إلى الفاخرة. تشمل هذه الأسماء، عجمان بالاس، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب اكزيكتيف وإيوا للشقق الفندقية.

 

ومن خلال عملياتها الحيوية النشطة وتوسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، نجحت أتش أم أتش في فتح الباب أمام عالم من الفرص وفي الوقت نفسه خلق قيمة لحاملي الأسهم، الشركاء، أعضاء فريق العمل والعملاء. تشمل قائمة أعمالها الحالية 20 فندقا تقع في بعض من أهم المدن عبر منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، إلى جانب مجموعة متميزة من الفنادق تحت الإنشاء.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله