اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

محافظ الأقصر يبحث مع رئيس الطائفة الأنجيلية ايجاد بدائل للعاملين فى قطاع السياحة

محافظ الأقصر يبحث مع رئيس الطائفة الأنجيلية ايجاد بدائل للعاملين فى قطاع السياحة

 

الاقصر"المسلة"… فى جو يسودة المحبة والأخاء ، أستقبل اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ، الدكتور القس صفوت البياضي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر والوفد المرافق له.

حيث أطمأن رئيس الطائفة الأنجيلية على الحالة الأمنية فى الشارع الأقصرى ، وعلى إيجاد حلول بديلة للعاملين فى قطاع السياحة ، ومراعاة البعد الأجتماعى لهم ، كما أثنى البياضى على العلاقات المسلمة المسيحية ، وقال ان الأرهاب يريد هز مصر و زعزعة أستقرارها وأن كل ذلك ليس من شيم المصريين.

وقال محافظ الأقصر ان الحالة الأمنية فى الأقصر ممتازة والدليل أرتفاع نسبة الأشغال السياحى والتى وصلت إلى 28% ، ورفع العديد من الدول حظر السفر إلى مصر، وعودة رحلات طيران الشارتر من دول أوربا ، ودعى إلي ضرورة تضافر كافة الجهود من اجل العمل علي عودة المعدلات السياحية الي التدفق مرة أخرى بنسب مرتفعة.

وأكد سعد الدين أن شعب الأقصر يتفهم تماماً طبيعة المرحلة ، وأنهم يقدروا جهود الشرطة والشعب للقضاء على الأرهاب ، وان النجاح سيكون من نصيب أبناء المحافظة في كافة المجالات، المختلفة وعلي رأسها المجال السياحي ، مشيرًا إلى وجود الكثير من التحديات الواجب مواجهتها للعبور بمصر إلي طريق آمن يساهم في عودة السياحة إلي سابق معدلاتها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله