اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبي و الإمارات الطبية يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز موقع الامارة لاستضافة المؤتمرات الطبية العالمية

سياحة دبي و الإمارات الطبية يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز موقع الامارة لاستضافة المؤتمرات الطبية العالمية

 

دبي "المسلة"….  وقعت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وجمعية الإمارات الطبية..مذكرة تفاهم اليوم تهدف إلى تعزيز موقع دبي كوجهة لاستضافة المؤتمرات الطبية العالمية وإلى زيادة الفرص التعليمية للأطباء في أنحاء دولة الإمارات.

 

وتأتي المذكرة – التي وقعها كل من حمد بن مجرن المدير التنفيذي لسياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي والدكتورة موزة الشرهان رئيسة جمعية الإمارات الطبية ـ في إطار السعي للاستفادة من مكانة دبي كمركز للمعرفة الطبية عبر توحيد الجهود من أجل استقطاب مزيد من المؤتمرات الطبية والعمل في الوقت عينه على تنمية سياحة الفاعليات التجارية في الإمارة.

 

ويدير مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري..برنامج " السفير" الذي يعمل على إشراك الأفراد من الأوساط الأكاديمية والحكومية وغيرها من القطاعات التجارية في أنحاء دبي والمنطقة لمساعدتهم على جذب الفاعليات الدولية لتستضيفها مؤسساتهم في دبي.

 

وكانت دبي استضافت عددا من المؤتمرات الطبية رفيعة المستوى خلال العام الماضي منها المؤتمر العالمي لآلام الظهر والحوض ومؤتمر الشرق الأوسط لأمراض النساء والتوليد ومن المقرر أن تستضيف عشرات الفاعليات الطبية في العامين المقبلين من بينها مؤتمر اتحاد دول آسيا والمحيط الهادئ لطب الأسنان والمؤتمر الدولي للطب الجنسي.

 

وقال ابن مجرن في تصريح صحفي له لـ وام أن دبي استضافت عددا من المؤتمرات الطبية الدولية بفضل الجهود التي بذلها السفراء ضمن برنامج " السفير" وسيتم السعي من خلال مذكرة التفاهم مع جمعية الإمارات الطبية للاستفادة من هذه الجهود لتوحيد أهداف كل من الدائرة ومكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات وجمعية الإمارات الطبية للعمل بهذا الخصوص.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله