Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حجار: السعودية تنفق المليارات لخدمة الحجاج والمعتمرين

حجار: السعودية تنفق المليارات لخدمة الحجاج والمعتمرين

 

الرياض "المسلة"… أكد الدكتور بندر بن محمد حجار وزير الحج، أن حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، تنفق المليارات خدمة لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزائرين.

وأوضح عقب تفقده جناح الوزارة المشارك في "الجنادرية 29 "، لـ الاقتصادية أن المملكة وقيادتها تبذل كل الجهود والإمكانات رفعة للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، مبينا أن المشروعات العملاقة التي نفذت وتنفذ حالياً في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، ومنها مشروع الجمرات ومشروع توسعة المسعى والمسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، والإنفاق الكبير إنما تأتي خدمة للإسلام والمسلمين، وتمكين الحجاج من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وأشار الدكتور حجار إلى اتخاذ أتم الاستعدادات لاستقبال المعتمرين والحجاج هذا العام، مؤكداً أن الوزارة عقدت عدة اجتماعات، ونسقت وتواصلت مع الجهات ذات الاختصاص، وتجري الاتصالات حتى يظهر موسم الحج القادم في أحسن صورة مثل المواسم التي سبقته.

ونوه بالجهود المبذولة التي أدت إلى تناقص أعداد متخلفي الحج والعمرة والزائرين، حيث دنت هذه الأعداد في مستوياتها مقارنة بالسنوات السابقة، موضحاً الأدوار التي قامت بها وزارة الحج في هذا الخصوص.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله