اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ادانات دولية واسعة للهجوم الارهابى على حافلة السياح بطابا

ادانات دولية واسعة للهجوم الارهابى على حافلة السياح بطابا

 

القاهرة "المسلة"… أدانت كاترين أشتون الممثل الاعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الاوروبى الهجوم الارهابى الذى إستهدف حافلة للسياح فى سيناء وأسفر عن مصرع أربعة أشخاص من بينهم ثلاثة سائحين من كوريا الجنوبية وإصابة اخرين

.
وقدمت أشتون – فى بيان لها الليلة الماضية نقلته سفارة الاتحاد الاوروبى بالقاهرة خالص تعازيها لاسر الضحايا وتمنياتها بسرعة شفاء المصابين مطالبة بمثول مرتكبى هذا العمل الانسانى امام العدالة.

 

وأكدت مجددا التزام الاتحاد اوروبى بدعم الاستقرار والامن فى مصر للوصول الى الديمقراطية المستدامة وحياة افضل للمصريين.

 

سفير جورجيا بالقاهرة يدين الهجوم

 

وفى السياق أدان ارتشيل دزولياشفيلي سفير جورجيا بالقاهرة الهجوم الإرهابي الوحشي الذي وقع في طابا أمس الأول الأحد و نتج عنه سقوط ضحايا أبرياء وإصابة آخرين , مؤكدا أن هذا الهجوم استهدف زعزعة الاستقرار وترويع الناس فى مصر.

وقال السفير – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء – إن جورجيا تري أنه لا يوجد أي تبرير لمثل هذه الأعمال الفظيعة التي ينفذها الإرهابيين " , مقدما تعازيه لأسر وأصدقاء ضحايا هذا الهجوم ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

.
وأكد دزولياشفيلي دعم بلاده لجهود الحكومة المصرية لضبط المتورطين في هذا الهجوم وتقديمهم إلى العدالة ومساندتها لطموحات الشعب المصري نحو بناء الديمقراطية والازدهار في البلاد .. معربا عن أمله فى ألا تستمر طويلا أعمال العنف في مصر.

 

المجر تدعم جهود الحكومة

 

كما أعربت وزارة الخارجية المجرية عن صدمتها العميقة من الهجوم الإرهابي الذي إستهدف أتوبيس سياحة من قبل أشخاص غير معروفين في منتجع طابا .

وأدانت الخارجية المجرية في بيان وزعته سفارتها بالقاهرة بشدة كل أشكال وصور الإرهاب, ومن ضمنها العمل الوحشي الذي أودي بحياة ثلاثة من السائحين من كوريا الجنوبية والسائق , مؤكدة دعمها للحكومة المصرية في مكافحة المجموعات المتشددة والإرهاب
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled