Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأمير الوليد بن طلال يبحث مع وزيرة السياحة اليونانية سبل التعاون

الأمير الوليد بن طلال يبحث مع وزيرة السياحة اليونانية سبل التعاون

الرياض "المسلة"… استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، بمكتبه بالرياض اولجا كيفالوياني وزيرة السياحة اليونانية ورافقها وفد تضمن كل من ايوانيس خريستوفيليس سفير اليونان لدى المملكة العربية السعودية و كريستوفوروس كاباروناكيس، نائب رئيس السياحة الوطنية اليونانية و ايوانا دريتا،مديرة ديوان الوزيرة و اجابي بوليتي، مستشار خاص و نيكولاوس سيجالاس، مستشار ديلوماسي و ايكاتبريني دياسيتي، مستشار خاص وانتونيوس باباماليس، سكرتير اول، سفارة اليونان في الرياض.

 

كما حضر اللقاء كل من الأستاذة هبه فطاني، المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لرئيس مجلس الإدارة والأستاذة حسناء التركي، رئيسة إدارة قسم السفريات والتنسيق الخارجي والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة.

 

وفي بداية اللقاء، شكرت الوزيرة الأمير الوليد على استقبالها ولإتاحتها الفرصة للقائه. وتبادل الطرفان بعض المواضيع العامة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. كما تبادل الطرفان الأحاديث الودية وتناقشا في العديد من المواضيع المحلية والإقليمية بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي العالمي.

 

بالاضافة، أثنت على إنجازات الامير في كافة المجالات حيث يعد من أكبر وأهم المستثمرين دولياً وعلى دعمه وتبرعاته السخية للجانب الإنساني في كافة أنحاء العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله