Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ليلة مصرية سياحية فى مهرجان كلنا بنحب الكويت

ليلة مصرية سياحية فى مهرجان كلنا بنحب الكويت

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين …. يقيم بيت الكويت للأعمال الوطنية الدورة التاسعة لمهرجانه السنوي "كلنا في حب الكويت " بمناسبة عيدي الاستقلال والتحرير وذلك خلال الفترة من 23 – 27 فبراير الجارى في قاعة أم كلثوم بمول 360، وقد وقع إختيار القائمين على المهرجان مصر لتكون هي ضيف الشرف لهذه الدورة .

وقالت رشا العزايزى المستشار الإعلامى لوزير السياحة والمتحدث الرسمى للوزارة أن الوزارة تلقت دعوة من قبل المسئولين عن المهرجان للمشاركة فى فعالياته وإنه من المنتظر أن يشارك هشام زعزوع وزير السياحة على رأس وفد مصرى من القطاع السياحى والشركات السياحية والفنادق المصرية لحضور جانباً من فعاليات مهرجان "كلنا في حب الكويت مشيرة إلى أن المهرجان يقام تحت رعاية الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، شقيقة أمير الكويت .

أضافت العزايزى أن المهرجان قد وجه الدعوة إلى عدد من الشخصيات الفنية والثقافية والعامة للمشاركة فى هذا المهرجان وتكريم بعضاً منهم ، مؤكدة على أن المهرجان الذى تتابع أنشطته الفضائيات العربية والأجنبية سيكون خير دعاية لمصر فى السوق العربى ، كما أن مصر ستقيم ليلة سياحية بمشاركة فرق الموسيقى العربية للترويج السياحي لمصر في السوق العربى.

يذكر أن الشيخة فريحة ، شقيقة أمير الكويت قد ترأست وفدًا من الأميرات العرب، لحضور مؤتمر صحفي عقد بالقاهرة خلال يناير الماضى ، بحضور هشام زعزوع وزير السياحة، وأعلنت خلاله عن تبرعها بمبلغ 100 ألف جنيه لدعم السياحة في مصر، كما أعلنت دعمها ماليًا لكل خطط التنشيط السياحي الصادرة عن الوزارة، ودعت الوزير لزيارة الكويت.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله