Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وصول مبارك وبدين لأكاديمية الشرطة لحضور جلسة قضية القرن

وصول مبارك وبدين لأكاديمية الشرطة لحضور جلسة قضية القرن

 

القاهرة "المسلة"… وصل منذ قليل طائرة الرئيس الأسبق مبارك من مستشفي المعادي العسكري الي مقر إعادة محاكمته بأكاديمية الشرطة بتهمة قتل المتظاهرين السلميين خلال أحداث ثورة 25 يناير، والإضرار بالمال العام من خلال تصدير الغاز لإسرائيل.
 

ويحاكم مبارك والعادلي ومساعدوه الستة في قضية اتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير، وإشاعة الفوضى في البلاد وإحداث فراغ أمني فيها.
 

كما يحاكم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم,بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ الرئاسي في التربح والإضرار بالمال العام وتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميا بحسب اونا.

 

كما وصل منذ قليل الي أكاديمية الشرطة كلا من اللواء حمدى بدين، و عمر بدوى محمود الرئيس التنفيذى للجهاز القومى للإتصالات، والذى حضر وبحوزته كافة التقارير والمستندات بشان قطع الاتصالات إبان ثورة يناير فى إعادة محاكمة الرئيس الأسبق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، و 6 من كبار مساعديه، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم وذلك في القضية المعروفة إعلامياً بـ ” محاكمة القرن ” لسماع أقوالهم بجلسة سرية محظور نشر وقائعها .
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله