Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران : وفد إدارة أمن النقل الأمريكية يشيد بالإجراءات الأمنية المُطبقة علي رحلاتها

مصر للطيران : وفد إدارة أمن النقل الأمريكية يشيد بالإجراءات الأمنية المُطبقة علي رحلاتها

 

القاهرة "المسلة" …. أنهي أمس الأربعاء وفد إدارة النقل الأمريكية TSA زيارته التي أستغرقت أربعة أيام إلى مطار القاهرة الدولي والتي تم خلالها مراجعة كافة الإجراءات الأمنية المطبقة بمطار القاهرة الدولي وكذلك إجراءات الأمن علي رحلات مصرللطيران المتجهة للولايات المتحدة الأمريكية.

 

هذا وقد أثنى وفد إدارة أمن النقل الأمريكية برئاسة  مارك هاتزل على جهود أمن مصرللطيران بصفة عامة وفريق العمل المسئول عن رحلات نيويورك بصفة خاصة، هذا ولم يبدى الوفد أية ملاحظات فيما يخص الإجراءات الأمنية المطبقة، حيث أن جميع الإجراءات تتم وفقاً للمتطلبات الأمريكية بل تفوقها خاصة في إجراءات تأمين الأمتعة وتفتيش الطائرة، هذا وأشاد أعضاء الوفد بالتنسيق الواضح بين كافة الجهات المعنية بأمن الطيران المدنى والمتمثلة في شرطة الميناء وسلطة الطيران المدنى وشركة ميناء القاهرة الجوى.

ومن جانبه أكد الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه علي إلتزام قطاع أمن مصر للطيران بتأمين كافة الرحلات الدولية والداخلية للشركة والتي من بينها رحلات نيويورك وذلك وفقاَ لمتطلبات الجانب الأمريكى وكذا تشريعات سلطة الطيران المدنى المصرى موضحاً أن القطاع به خبرات وكفاءات متميزة تطبق جميع الإجراءات الأمنية المطلوبة على أكمل وجه.

هذا وقد صرح مجدي علوان رئيس قطاع الأمن بالشركة القابضة لمصر للطيران أن أفراد الأمن بالشركة تم تدريبهم بمستوي عال ومتقدم من  الحرفيه  في  كافه  التخصصات  الأمنيه  والدليل علي  ذلك اجتياز القطاع لكافة المراجعات والتفتيشات الأمنية التي يخضع لها القطاع بصفة دورية دون أي ملاحظات مما يؤكد على إلتزام القطاع لكافه المعايير والمقاييس العالمية واتباعنا لجميع القوانين المنصوص عليها والحرص على تطبيقها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله