اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار آل مكتوم الدولي في دبي يستقبل أول رحلة شحن لشركة “كاثي باسيفيك”

مطار آل مكتوم الدولي في دبي يستقبل أول رحلة شحن لشركة "كاثي باسيفيك"

دبى "المسلة" …. أعلنت مؤسسة مطارات دبي أن مطار آل مكتوم الدولي في "دبي ورلد سنترال" مركز دبي العالمي للطيران استقبل أول أمس السبت اول رحلة شحن لشركة "كاثي باسيفيك".

 

وقالت المؤسسة لـ وام إن المسؤولين في مطار آل مكتوم الدولي أقاموا احتفالا بمدافع المياه التقليدية لرحلة الشحن "سي اكس 061" لطائرة البوينغ 747-8 التابعة لشركة "كاثي باسيفيك" عقب هبوطها على أرض المطار.

 

ويدشن الحدث نقل رحلات الشحن الاسبوعية السبع لشركة "كاثي باسفيك" من مطار دبي الدولي إلى مطار آل مكتوم الدولي والذي سيصبح مركزاً شرق اوسطي يربط عمليات شحن الشركة بين اوروبا واسيا بينما ستواصل الشركة تسيير 14 رحلة ركاب أسبوعية من مطار دبي الدولي.

 

وقال على أنكيزة نائب الرئيس لشؤون الشحن واللوجستيات في مؤسسة مطارات دبي إن "كاثي باسفيك شركة شحن كبري وتملك شبكة عالمية ونقل عملياتها لمطار آل مكتوم الدولي سيعزز سمعة المطار كمركز عالمي للطيران ويسلط الاضواء على المزايا الفريدة التي تتمتع بها شركات الطيران العاملة في المطار بما في ذلك الربط البري المباشر مع ميناء جبل على والمنطقة الاقتصادية الحرة.

 

من جانبه أوضح براين يوين المدير الإقليمي لكاثي باسيفيك في الإمارات وقطر إن دبي سوق مهمة لنا ونحن سعداء بالترحيب بأول رحلة لنا في مطار آل مكتوم الدولي وليس هناك شك في أن قرار نقل عمليات شحن الشركة إلى المطار الجديد والابقاء على رحلات الركاب في مطار دبي الدولي سيوفر لوكلاء الشحن المزيد من الخيارات والمرونة لاستخدام خدمات كاثي باسفيك".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled