اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة المصرية تبحث مع المكسيك استعادة الحركة السياحية الى مصر

في اطار مجهودات هيئة تنشيط السياحة المبذولة لفتح أسواق جديدة

السياحة المصرية تبحث مع المكسيك استعادة الحركة السياحية الى مصر

 

القاهرة "المسلة"… قام  السفير  ناصر حمدي  رئيس هيئة تنشيط السياحة بزيارة دولة المكسيك برفقة وفد سياحي مصري رفيع المستوى ضم  الدكتور زاهي حواس و رؤساء الاتحادات السياحية  في اطار جهود الهيئة المتواصلة لاستعادة المقصد السياحي المصري لمكانته و فتح أسواق جديدة . 

تضمنت الزيارة كما جاء فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه مقابلة رئيس جمعية وكالات السفر و السياحة المكسيكية حيث تم الاتفاق على اقامة المؤتمر السنوي الخاص بالجمعية  و لأول مرة في الشرق الأوسط بالعاصمة المصرية خلال شهر اكتوبر 2014 و بحضور 80 شخصية مكسيكية من المهتمين بالمقصد السياحي المصري على أن يتخلل انعقاد المؤتمر تنظيم عدة رحلات للتوعية و التعريف بالمنتجات السياحية المتنوعة بالمقصد السياحي المصري و لنقل صورة واقعية عن مصر تؤكد على أمان المقصد .. و سوف يتم ذلك  بالتعاون مع رئيس اتحاد الغرف السياحية المصرية.

تم الاتفاق خلال الاجتماع على امداد جمعية وكالات السفر و السياحة المكسيكية بالمعلومات التعريفية و المحدثة  اللازمة  عن المقصد المصري حيث أن الجمعية سوف تقوم بدورها باءمداد  المهنيين السياحيين و المتخصصين بتلك المعلومات.

 

كما تم الاتفاق على تنظيم زيارة سابقة للمؤتمر المزمع انعقادة بالقاهرة للسيد رئيس الجمعية المشار اليها للتحضير للمؤتمر و بحث ترتيبات انعقادة برعاية هيئة تنشيط السياحة .

 

قام الجانبان بمناقشة موضوع خطوط الطيران التي يمكنها القيام بنقل السائحين المكسيكيين الى مصر و تم طرح اسماء بعض الشركات ليتم الاتفاق على أحدها لاحقا لتنفيذ تلك الرحلات .

وتم الاتفاق خلال المقابلة على اطلاق حملات اعلانية مشتركة عن طريق المجلات و النشرات السياحية التي يصدرها الاتحاد .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله