اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

يالصور.. دار الأوبرا المصرية تحتفل بأعياد الشرطة بحضور 9 وزراء

بالصور .. دار الأوبرا المصرية تحتفل بأعياد الشرطة بحضور 9 وزراء

القاهرة "المسلة"… أكد محمد صابر عرب وزير الثقافة ، علي وجود تحسن في العلاقة التي تربط بين الشرطة والشعب وأثر ذلك في تقديم الخدمة الشرطية ، وهنأ رجال الشرطة والشعب المصري بالذكري الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير وعيد الشرطة الوطني وعلي ما حققوه من انجازات وما بذلوه من كل ما هو غال ونفيس من أجل تحقيق الأمن والأمان لمصر ، فهي الحامي والحمي من المتربصين بها .

 

جاء ذلك أثناء الاحتفالية السنوية الكبري بأعياد الشرطة المصرية العظيمة ، وذكري مرور ثلاث سنوات علي ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة الذي اقامته جمعية محبي مصر السلام والاتحاد العربي للأمن والاستثمار بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية علي المسرح الكبير بدار الأوبرا ، بحضور د . محمد صابر عرب وزير الثقافة ، اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ، المستشار عادل عبد الحميد عبد الله وزير العدل ، د .محمود محمد أبو النصر وزير التربية والتعليم ، م . خالد محمود عبد العزيز وزير الشباب وحرمة ، د . محمد ابراهيم وزير الآثار ، م . شريف اسماعيل محمد وزير البترول ، د . محمد أبو شادي وزير التموين ، م . هاني محمود وزير التنمية الادارية ، د . جلال السعيد محافظ القاهرة ،  د . عبد القوي خليفة وزير المرافق الأسبق ، د . نادية زخاري وزيرة البحث العلمي الأسبق ، د . ايناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية ، هشام فرج وكيل وزارة الثقافة للأمن  ، هاني عزيز أمين عام جمعية محبي مصر السلام ، شريف خالد رئيس الاتحاد العربي للأمن والاستثمار ، هاني مهني رئيس اتحاد النقابات الفنية ، ولفيف من ضباط وجنود الشرطة والقوات المسلحة .

وأعرب اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية عن سعادته بهذا الحفل والتكريم ، معربا عن شكر كل افراد وزارة الداخلية مجندين وضباط لهذه الروح الطيبة من شعب مصر العظيم ، مؤكدا علي بذل كل الجهود ابتداء من وزير الداخلية وحتي اصغر مجند وبذل الأرواح حتي نعبرتلك الفترة الانتقالية ونصبح دولة قوية بمؤسسات منتخبة قوية ، وتصبح دولتنا مدنية ديمقراطية ، ثم وجه الشكر لكل من قام علي هذا الحفل .

وفي كلمته قال هاني عزيز ان عيد الشرطة ياتي هذا العام في شهر محملا بالأعياد ، فمن مولد السيد المسيح الي المولد النبوي الشريف الي ملحمة الاستفتاء علي الدستور وعيد الشرطة ، والاحتفال بعيد الشرطة هذا العام يأتي بطعم جديد ، فشرطة اليوم هي شرطة الشعب التي إنحازت مع جيشنا العظيم لارادة الشعب وليس كما كانت شرطة النظام ، ومن هنا استطيع أن اجزم ان احتفالات أعياد الشرطة هذا العام مختلفه لأنه يُحتفل بأبطال الشرطة مع جيش مصر وتخليص مصر من الارهاب والارهابيين ، ثم تمر علينا بعد أيام ذكري ثورة يناير والتي سنحتفل بها جميعا في الميادين رغم أنف قوي الظلام ،كما وجه الشكر الي جميع الحضور وخصوصا القوات المسلحة التي وقفت بجانب مصر وخاصة في دعم الشرطة المصرية .

وقال شريف خالد ان عيد الشرطة هذا العام له طعم مختلف فرجال الشرطة استطاعوا ان يعبروا بمصر من الظلام الذي كان لا يعرف مداه الا الله ، ليعبروا العبور الجديد ولقد كان وزير الداخلية  خير سند ورفيق مع الفريق أول عبد الفتاح السيسي وانحيازهم الي ارادة شعب مصر ، ثم وجه الشكر الي شهداء الشرطة والقوات المسلحة .

اعقب ذلك تكريم اللواء محمد ابراهيم لكل من د . ايناس عبد الدايم وهاني عزيز وشريف خالد وذلك باهدائهم درع وزارة الداخلية ، كما قام هاني عزيز بتكريم د . ايناس عبد الدايم باهدائها درع الجمعية  ، كما قام كل من أمين عام جمعية محبي مصر السلام ورئيس الاتحاد العربي للأمن والاستثمار بتكريم اللواء محمد ابراهيم وذلك باهدائها درع الجمعية والاتحاد .

تضمن الاحتفال عزف السلام الجمهوري وتقديم أوبريت " حراس أمانك " بقيادة المايسترو مصطفي حلمي ، شارك فيه بالغناء أحمد عفت ، مي فاروق ، رحاب مطاوع ، هاني عامر ، وليد حيدر ، ريهام عبد الحكيم ، الذي قام وزير الداخلية بمصافحتهم عقب الانتهاء من غنائهم وذلك علي ما بذلوه من جهد بمشاركتهم في هذه الاحتفالية من بروفات خلال يومين لكي تظهر بالشكل اللائق في يوم الاحتفال ، كما شارك بالغناء الفنان القدير هاني شاكر بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقي العربية بقيادة المايستور أحمد عامر ، حيث شدا شاكر بباقة من أجمل وأروع الأغاني منها " ادعوا لمصر " ، " لسة بتسألي " ، " أحلف بسماها " ، " لو رحت بعيد " ، " لجل النبي " ، " أهواك " ، " بحبك أنا " ، " ياريتني " .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله