اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظ الأقصر يعقد اجتماع مع العمد والمشايخ لبحث الاستعدادات الدستور

محافظ الأقصر يعقد اجتماع مع العمد والمشايخ لبحث الاستعدادات الدستور 

 

الأقصر " المسلة " …  قال اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ان الاستفتاء علي الدستور هو اول خطوة علي طريق الاستقرار ولابد ان نثبت للعالم اجمع ان 30 يونيو ثورة شعبية ساندها الجيش المصري مشددا علي ضرورة ازالة كافة المعوقات التى من شأنها تعطيل الاستفتاء على الدستور . جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بقاعة مكتبة مصر العامة مع عمد ومشايخ القري والمراكز وكبار العائلات علي مستوي محافظة الأقصر بحضور رؤساء المدن والمراكز وذلك لمناقشة المشروعات والخطط التنفيذية وبحث مشاكل القري والنجوع وكذلك مناقشة الاستعدادات للدستور بالمحافظة  .

 

وجه المحافظ رؤساء المدن بتخصيص يوم مفتوح لمقابلة المواطنين وحل مشاكلهم مطالبا العمد والمشايخ بالعمل وبذل الجهد في سبيل النهوض بالمحافظة  ومشاركة التنفيذيين في حل المشاكل باكبر قدر ممكن لصالح المواطن مؤكدا ان الاقصر بها كافة الامكانيات التي تميزها عن غيرها من المحافظات … كما ناقش المحافظ مع الحضور خطة التنمية والاستثمار ومشروعات الاسكان التي توقفت وتم استئناف العمل بها مشيرا الي انه  سيتم تسليم جزء كبير منها بالاضافة الي تنفيذ مراحل اخري .  كما استعرض الجهود المبذولة في القطاع الصحي معلنا عن تخصيص 11 الف متر من وزارة الري لبناء مستشفي جديد لاهالي اسنا بالاضافة للتعاقد مع بعض الاطباء لسد العجز في المستشفيات ووقف اجازات الاطباء بدون راتب .

 

وبحث المحافظ  الحلول المتعلقة بالبطالة مشيرا الي الدعم المقدم من بعض الدول العربية الشقيقة والذي ساهم في انجاز بعض المشروعات الحيوية بالدولة . وحذر سعد الدين من التعديات علي الاراضي الزراعية لافتا الي انها مشكلة مؤرقة للجميع ويجري العمل علي تخصيص بعض الاراضي في اطراف المدن لبناء مدن جديدة بدلا من المباني العشوائية التي شوهت منظر المدينة .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله