اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اشرف حليم يؤكد مجدداً ان موبينيل مع لينك تمضي قدماً في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة

في تصريحات لرئيس القطاع التجاري:




اشرف حليم يؤكد مجدداً ان موبينيل مع لينك تمضي قدماً في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة
 
 
 
 
 
القاهرة " المسلة " … تعليقاً علي ما شهده معرضCairo ICT 2013  من الاعلان عن انضمام لينك بجميع خدماتها لعائلة موبينيل بما يضع عملاقي الاتصالات والانترنت الثابت معاً كمشغل يقدم خدمات الاتصالات المتكاملة للسوق المصرية صرح المهندس اشرف حليم رئيس القطاع التجاري لموبينيل بان “خطط القطاع التجاري علي المدي الطويل تستهدف وضع هذه الاستراتيجية موضع التنفيذ حتي نوفر للعملاء خدمات أكثر تطوراً وابتكاراً، ونتيح لهم فرصة الاستمتاع بكافة خدمات الانترنت الثابت والتليفون المحمول في مكان و احد”.  واوضح اشرف حليم ان عرض (الكلام والنت كله) يعتبر مثالاً مبدئياً علي هذا الاتجاه لأنه يقدم امتيازات للعملاء علي مستوي الدقائق والانترنت في نفس الوقت.
 
 
 
وحول تفاصيل عرض (الكلام والنت كله) اوضح رئيس القطاع التجاري بموبينيل ان هذا العرض يقدم  للعميل ٥٠٪ خصماً على المكالمات واشتراك باقات   Linkdsl غير المحدودة لمدة ٦ شهور  مع  هدايا قيمتها 490 جنيه.  واضاف انه بإمكان العملاء الجدد الاستفادة من العرض عن طريق شراء خط ستار كنترول 60 والاشتراك في إحدى باقات  LinkDSL غير المحدودة ليحصل العميل على 50% خصماً على مجمل الاشتراك الشهرى لمدة ٦ شهور، بالإضافة الي حصوله علي راوتر مجاناً قيمته 290 جنيهاً بالإضافة الى ٥٠٠٠ نقطة من Special على خط موبينيل قيمتها 200 جنيه.
 
 
 
وبالنسبة لعملاء موبينيل و لينك و عملاء ستار الحاليين والجدد المشتركين على الباقات الاخرى قال اشرف حليم انه يمكنهم عند الاشتراك فى باقات  Linkdslغير المحدودة ان يحصلوا على 30 جنيهاً خصماً على الفاتورة الشهرية على أي باقة قيمتها 60 جنيهاً أو أكثر. مضاعفة ان "عملاء Linkdsl الحاليين يحصلون على ضعف سرعة الإنترنت لمدة ٦ شهور بنفس السعر عند الاشتراك فى ستار من موبينيل، كما يمكن لعملاء موبينيل و لينك الحاليين الإتصال ب#50# من خط ستار للاشتراك في العرض.
 
 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled