اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر تشارك في المعرض السياحي النرويجي لعام 2014

مصر تشارك في المعرض السياحي النرويجي لعام 2014

القاهرة " المسلة " … شارك سفير مصر لدى النرويج السفير أشرف الموافي اليوم في إفتتاح الجناح المصري بالمعرض السياحي النرويجي “رايزاليفمسن ٢٠١٤” والذي تستمر أعماله لمدة ثلاثة أيام بالعاصمة أوسلو. وقد أعقب إفتتاح الجناح المصري عرضا فنيا لرقصة التنورة ، والتي إجتذبت عددا كبيرا من الزائرين الذين حرصوا على إلتقاط صور لهم مع الراقص عقب العرض الفني الذي سيتم تنظيمه مرتين في اليوم ، كما حرصوا على إلتقاط صور لهم وهم يرتدون بعض قطع الأزياء الفرعونية التي كانت موجودة بالجناح المصري.

 

ويتضمن برنامج الجناح المصري مسابقة للزائرين من خلال إرتدائهم للزي الفرعوني وإلتقاط صورهم أمام الجناح ، حيث يتم تحميلها على صفحة المكتب الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليحصل صاحب الصورة التي ستلقى علي أكبر عدد من الاعجابات برحلة مجانية الي مصر.

 

وتشمل المشاركة المصرية – بجناح في هذا المعرض والتي تهدف إلى استعادة الحركة السياحية من السوق النرويجي – إجراء إتصالات مكثفة مع كبرى الشركات النرويجية المنظمة للرحلات السياحية إلى مصر، ومن بينها وينج وابوللو وتيوي والتواصل مع وسائل الاعلام المتواجدة لتغطية المعرض ، والاتفاق علي عدد من الرحلات الصحفية لنقل الوضع الحقيقي بالمقاصد السياحية. وأعرب الزائرون النرويجيون للجناح المصري – الذي أقيم على مساحة ١٥ مترا مربعا والذي نظمه مكتب السياحي لمصر في السويد بالاشتراك مع مكتب مصر للطيران بالدانمارك – عن حبهم الشديد للحضارة المصرية ورغبتهم في زيارة الأماكن السياحية والأثرية بمصر.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله