اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان دبى للتسوق يصدر دليل بـ 4 لغات فى دورتة ال 19

مهرجان دبى للتسوق يصدر دليل بـ 4 لغات فى دورتة ال 19

 

دبى "المسلة" … أصدرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ اليوم دليلا رسميا لمهرجان دبي للتسوق 2014 بأربع لغات عالمية هي العربية والإنجليزية والروسية والصينية مع انطلاق فعاليات دورته السنوية الـ/19/ اليوم.

وتبين المؤسسة بالدليل تفاصيل ما لديها من أنشطة وعروض تسوق على مدى /32/ يوما لمساعدة القادمين على التخطيط الأمثل لزيارة دبي والتمتع بالأجواء الاحتفالية وقضاء أوقات مفعمة بالفائدة والتسلية.

ويهدف الدليل إلى توفير معلومات عن مختلف فعاليات الحدث للسياح الذين يتوافدون إلى دبي من مختلف أنحاء العالم حيث يتضمن كثيرا من الإرشادات التي تساعدهم على تنقلهم في الإمارة من لحظة وصولهم المطار إلى حين مغادرتهم.

وتم توزيع الدليل في الفنادق ومراكز التسوق ومطار دبي الدولي والوجهات الرئيسة للمهرجان بما فيها شارع الرقة و"بوليفارد الشيخ محمد بن راشد" و"الممشى ـ جميرا بيتش ريزيدنس" وشارع السيف وغيرها من المناطق ليكون في متناول الجميع حسبما ذكرت وام.

ويبدأ الدليل بكلمة ترحيبية لسعادة ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تشير فيها إلى دور المهرجان الفعال في تحويل دبي إلى معلم بارز على خارطة السياحة العالمية، لافتة إلى أن الدورة الحالية تكتسب طابعا خاصا كونها الأولى بعد فوز دبي باستضافة معرض "اكسبو 2020" الدولي.

ويتضمن الدليل معلومات وافية عن أبرز مراكز التسوق في دبي والمعالم السياحية فيها والإرشادات التي تجعل من رحلة زائري دبي ذكرى جميلة لا تنسى كما يوفر الدليل معلومات عن إمارة دبي عموما وخارطة لها ولمترو دبي لمساعدتهم على التنقل بيسر وسهولة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled