Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

6 رحلات للخطوط الملكية لا تتمكن من الهبود بمطار الملكة علياء بسبب الضباب

6 رحلات للخطوط الملكية لا تتمكن من الهبود بمطار الملكة علياء بسبب الضباب

 

عمان "المسلة" … حال الضباب الكثيف في منطقة مطار الملكة علياء الدولي ليلة أمس الثلاثاء دون تمكن ست رحلات لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية من الهبوط على مدارج المطار الذي انعدمت فيه الرؤيا الافقية تماما بدء من الساعة العاشرة مساء وحتى الثامنة من صباح اليوم الاربعاء.

 

واوضح المساعد التنفيذي للمدير العام للاعلام والاتصال باسل كيلاني لـ بترا أن الرحلات الستة كانت قادمة إلى عمان الليلة الماضية من لندن ودبي وتل ابيب والعقبة وبيروت والمدينة المنورة.

 

وأشار أن الملكية قامت بانهاء اجراءات سفر الركاب الذين كانت وجهتهم النهائية إلى عمان حيث غادروا المطار إلى منازلهم فيما نقلت الشركة بواسطة الحافلات مسافري الترانزيت الاخرين وامتعتهم إلى مطار الملكة علياء الدولي ليتمكنوا من مواصلة رحلاتهم الجوية إلى مقاصدهم الأخرى على شبكة خطوط الملكية.

 

وبين الكيلاني أن الطائرات الستة عادت صباح اليوم إلى مطار الملكة علياء الدولي بعد أن تأخرت لبضع ساعات على أرض مطار عمان المدني بماركا والذي انخفضت فيه هو الآخر مدى الرؤيا الافقية مع ساعات فجر اليوم نتيجة الضباب الذي أعاق عملية إقلاع الطائرات نحو مطار الملكة علياء الدولي لفترات محدودة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله