Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حجار يرعى الحفل السنوي ال 10 للهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف

 

حجار يرعى الحفل السنوي ال 10 للهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف

جدة "المسلة" …. يرعى وزير الحج الدكتور بندر حجار يوم غد الخميس الحفل السنوي التكريمي العاشر الذي تقيمه الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف , بحضور وكلاء وزارة الحج ورؤساء مجالس إدارات مؤسسات أرباب الطوائف والجهات ذات العلاقة بأعمال الحج وذلك بقاعة فندق هيليتون بمحافظة جدة.

وسيكرم وزير الحج 110 مجموعات خدمة ميدانية تابعة لمؤسسات الطوافة والإدلاء والوكلاء والزمازمة إلى جنب 16 متميزاً من الإداريين والمطوفين بالإضافة إلى تكريم 10 سيدات من المتميزات من المطوفات والدليلات والزمزميات الذين أسهموا في نجاح موسم حج العام الماضي 1434هـ.

وعبر رئيس الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف المطوف عبدالواحد سيف الدين عن شكره وتقديره لوزير الحج على رعايته الحفل السنوي الذي تحرص الهيئة على إقامته لتكريم كل من بذل جهدا متميزا في خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام من العاملين في مؤسسات أرباب الطوائف وتحفيز الآخرين على تقديم كل ما لديهم لينعم الحجاج بالخدمات المثلى والمتكاملة التي تتوافق مع توجيهات قيادتنا الرشيدة.

واعتبر عضو الهيئة رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا الدكتور رأفت بدر هذا الحفل نهج قويم ينطلق من رسالة ودور الهيئة التنسيقية في تعزيز المسار الخدمي المتميز لمؤسسات أرباب الطوائف تجاه ضيوف الرحمن , مبيناً أنه تم اختيار 15 مجموعة خدمة ميدانية متميزة تابعة للمؤسسة لتكريمها في الحفل وفق المعايير التي حددتها الهيئة.

وثمن عضو الهيئة رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المطوف فيصل نوح جهود الهيئة التنسيقية في تنظيم هذا الحفل التكريمي السنوي الهادف إلى حشد الهمم في نفوس القائمين على خدمة وراحة الحجاج من منسوبي مؤسسات أرباب الطوائف ( مؤسسات الطوافة , والإدلاء , والوكلاء , والزمازمة ) ودفعهم إلى تقديم المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق الراحة والاستقرار لوفود الرحمن , مشيراً إلى أنه تم اختيار 21 مجموعة خدمة ميدانية تابعة للمؤسسة نظير تميزها في أداء واجباتها.

وأفاد عضو الهيئة رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا المطوف طارق عنقاوي أن استمرار مواصلة تكريم مجموعات الخدمات الميدانية للسنة الثانية على التوالي بدلا من تكريم أشخاص المطوفين بناء على توجيه وزير الحج الدكتور بندر حجار ينطلق من رؤيته نحو تحقيق شمولية التكريم للعاملين في خدمة وراحة ضيوف الرحمن موضحا أنه سيتم تكريم 12 مجموعة خدمة ميدانية تابعة للمؤسسة.

وأشاد عضو الهيئة رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج إيران الدكتور طلاب قطب لـ واس بالجهود المبذولة من القائمين على الحفل وحرصهم على إظهاره بالصورة التي تليق بكل من أسهم في خدمة وراحة الحجيج , مفيداً أنه تم اختيار مجموعتين تابعتين للمؤسسة لتكريمها في الحفل.

وعبر عضو الهيئة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإدلاء بالمدينة المنورة الدكتور يوسف حواله عن شكره وتقديره للهيئة على حرصها لتنظيم هذا الحفل التي يعد سمة من السمات البارزة في بلادنا المباركة التي دأبت على تكريم كل من أخلص في الأداء وتميز في العطاء , مبيناً أنه سيتم تكريم 27 مجموعة خدمة ميدانية تابع للإدلاء بالمدينة المنورة.

وعبر عضو الهيئة رئيس مجلس إدارة مكتب الوكلاء الموحد بجدة فاروق أبوزيد عن شكره وامتنانه للهيئة على تكريمهم السنوي للمتميزين من أرباب الطوائف من منطلق حرصها على مكافأة كل من أسهم بالعمل الجاد والمخلص والمتميز من المطوفين والإدلاء والوكلاء والزمازمة لتقديم خدمات مثلى لضيوف الرحمن , مشيراً إلى أنه تم اختيار 13 مجموعة خدمة ميدانية تابعة لمكتب الوكلاء الموحد بجدة .

وبين عضو الهيئة رئيس مجلس إدارة مكتب الزمازمة الموحد سليمان أبو غليه أن وجود معايير علمية يتم قياسها لتكريم المتميزين من مؤسسات أرباب الطوائف يعد طريقة مثلى لتشجيع المجموعات الخدمية على الرقي بمستوى أدائها وخدماتها وابتكار الوسائل الخدمية المتميزة التي من شأنها تحفيز الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتوفير الراحة لحجاج بيت الله الحرام , مفيداً أن مجموعة الخدمة التابعة للمكتب التي سيتم تكريمها في الحفل يبلغ عددها 3 مجموعات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله