اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطارات أبوظبي تستضيف فعاليات معرض الطيران الخاص 25 فبراير القادم

 

مطارات أبوظبي تستضيف فعاليات معرض الطيران الخاص 25 فبراير القادم

أبوظبي "المسلة" …. تستضيف شركة " مطارات أبوظبي " فعاليات " معرض أبوظبي للطيران الخاص " للعام الثالث على التوالي خلال الفترة من / 25 / حتى / 27 / من شهر فبراير من العام المقبل في مطار البطين للطيران الخاص.

 

يأتي الإعلان عن تنظيم الدورة الجديدة بعد نجاحه الكبير في شهر مارس من عام 2013 حيث شهد مشاركة واسعة من المعنيين بقطاع الطيران الخاص الإقليميين والعالميين.

 

وتلقت اللجنة المنظمة للمعرض طلبات حجز وتأجير حوالي/ 70 / في المائة من إجمالي مساحة العرض للدورة القادمة حيث أكد كل العارضين المشاركين في الدورة السابقة تواجدهم في الدورة الجديدة.

 

وحجز العديد منهم مساحات عرض أكبر مقارنة بدوره عام 2013 التي حققت صفقات إجمالية تجاوزت قيمتها خمسة مليارات درهم وحضرها / 13/ ألف زائر من مختلف أنحاء العالم بزيادة قدرها / 30 / في المائة مقارنة بدورة عام 2012 وشارك فيها حوالي/ 160/ عارضا من الدولة والمنطقة والعالم.

 

وتتضمن الدورة المقبلة مشاركة مجموعة من كبار المصنعين والعارضين العالميين مع زيادة طلبات على مساحة المعرض وعدد الطائرات المعروضة.

 

وتضم لائحة المشاركين شركة " داسولت" للطيران و"إمبراير" للطيران الخاص و"بومباردير" و"جلف ستريم" و"داهر سوكاتا" حيث يتوقع المنظمون عرض حوالي/ 100/ طائرة تستعرض نماذج مختلفة تتنوع بين طائرات خفيفة إلى طائرات رجال الأعمال الثقيلة بما في ذلك طائرة الشركات إيرباص لكبار الشخصيات ووصولا إلى أسرع محرك في العالم من طراز "تي. بي. إم. 850".

 

وأكد يوسف حسن الحمادي رئيس اللجنة المنظمة للمعرض مدير عام مطار البطين للطيران الخاص لـ وام ..أهمية تنظيم مطارات أبوظبي فعاليات الدورة الثالثة على التوالي من معرض أبوظبي للطيران الخاص حيث يعكس حجم الدورة الجديدة من المعرض مقارنة بالدورة السابقة معدلات النمو الكبيرة التي شهدها قطاع الطيران في أبوظبي.

 

وأضاف أن نجاح المعرض الأخير يؤكد المكانة الرائدة لأبوظبي كمركز عالمي للطيران في المنطقة والعالم ويتطلع مطار البطين للطيران الخاص أن يقدم عبر الدورة القادمة من المعرض منصة متكاملة لقادة صناعة الطيران العالمي لتعزيز نمو أعمالهم ولقاء شركاء جدد.

 

يذكر أن مفهوم الطيران العام يشمل كل رحلات الطيران ولا يتضمن الرحلات العسكرية أو رحلات خطوط الطيران المجدولة ورحلات الشحن المنتظمة الخاصة أو التجارية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled