اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الداخلية بالمنصورة يتفقد مسرح الحادث ويعلن اتخاذ اقصى درجات الحذر ضد الارهاب

  وزير الداخلية بالمنصورة يتفقد مسرح الحادث ويعلن اتخاذ اقصى درجات الحذر ضد الارهاب

 

القاهرة – المسلة – صالة التحرير –  تفقد اللواء محمد ابراهيم، وزير الداخلية، موقع التفجيرات الارهابية، أمام مديرية أمن الدقهلية بمدينة المنصورة للوقوف على آثار الحادث وتبعاته، والذي أودى بحياة 12 شخصا وما يزيد عن 100 مصاب حتى الآن من بينهم مدير الأمن.

 
والتقى الوزير بعدد من القيادات الأمنية بموقع الحادث وشدد على ضرورة اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر في معركتنا مع هذا الإرهاب الأسود ، موضحاً أننا أصبحنا نواجه عدواً لا دين ولا وطن له، عدواً لا يعبأ بأرواح المواطنين ولا يسعى إلا لهدم كيان الدولة وزعزعه استقرارها.
 
ووجه الوزير بسرعة الوقوف على خلفيات الحادث وتحديد هوية الجناة، مؤكداً أن تلك الأحداث لن تثنينا عن حربنا ضد الإرهاب .
وقام الوزير بزيارة مصابي الحادث من رجال الشرطة والمواطنين الذين يتلقون العلاج بمستشفيات المدينة واطمأن على الحالة الصحية لهم ووجه سيادته بفتح أبواب مستشفيات الشرطة لتقديم خدماتها الطبية لكافة المصابين في الحادث من رجال شرطة ومواطنين.
 
كان انفجار قد وقع فى حوالى الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية ، وأسفر عن استشهاد 8 من رجال الشرطة و4 مواطنين ، وإصابة 134 آخرين ، بالإضافة الى انهيار واجهة المبنى الجانبى للمديرية ، وانهيار جزئى فى عدد من المبانى القريبة من بينها مجلس مدينة المنصورة ، والمسرح القومى ، والمصرف المتحد ، وإتلاف عدد من سيارات الشرطة والمواطنين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله