اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سعدالدين : الاقصر تحتضن مسابقة للصحافة العربية المصرية سنوياً

تحت عنوان " جائزة طيبة "

سعدالدين : الاقصر تحتضن مسابقة للصحافة العربية المصرية سنوياً

 

الاقصر "المسلة" …. اعلن اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر عن استعداد المحافظة لتنظيم مسابقة عربية – مصرية في مجال الصحافة تحت مسمي " جائزة طيبة " علي ان تعقد بالأقصر سنوياً طبقا للبروتوكول الموقع بينه وبين اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين .

تتضمن بنود البروتوكول أن تقوم محافظة الأقصر بالتعاون مع اللجنة الثقافية بالنقابة بتنظيم مسابقة سنوية للصحافة المصرية والعربية تحت اسم جائزة طيبة علي أن تتولي النقابة اللوائح الخاصة بالجائزة والإشراف عليها وتوفير رعاة داعمين لها .

وقال المحافظ فى بيان تلقت  "المسلة" نسخة منه ان الأقصر تسعد باستضافة أية أحداث ثقافية وفكرية كونها عاصمة للتاريخ والحضارة استلهم منها العالم مختلف الفنون والتي منها الكتابة والنقش علي الجدران لافتا الي ان المصري القديم هو أول من أستخدم الرموز كلغة للتعبير مشيرا الي ان المسابقة حدث هام واختيار " طيبة " لتكون مقرا لإقامة المسابقة اختيار موفق من قبل اللجنة نظرا لما تتمتع به الأقصر من مكان مميز علي خريطة المدن والعواصم الثقافية العالمية .

وقالت حنان فكري مقرر اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين ان توقيع البروتوكول يإتي انطلاقا من الدور التنويري والوطني الذي تلعبه الصحافة في مجتمعاتنا العربية.

وابمانا باهمية تنمية وتطوير الاداء الصحفي عن طريق خلق حالة من التنافس الشريف بين الاعمال المتميزة للعاملين في الحقل الصحفي.

وتم اختيار الأقصر لتنظيم المسابقة نظرا لما تمثله من قيمة سياحية كبيرة وما تذخر به من أُثار ومساهمة في دعم الحركة السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله