اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تطلق 4 رحلات إضافية من الكويت لشرم الشيخ خلال أعياد الميلاد

مصر للطيران تطلق 4 رحلات إضافية من الكويت لشرم الشيخ خلال أعياد الميلاد

الكويت "المسلة" … كشف المدير الإقليمي لمصر للطيران بالكويت علي محروس عن تسيير الشركة لـ 4 رحلات إضافية من الكويت الى شرم الشيخ خلال احتفالات اعياد الميلاد ورأس السنة, موضحا في تصريح خاص الى "السياسة" ان مصر للطيران ستبدأ الاربعاء المقبل في إطلاق مهرجان الأسعار بنسب تتراوح بين 10 و15 في المئة وتنتهي في 25 يناير ,2014 مشيرا الى ان صلاحية التذكرة حتى 30 أبريل.

 

وأشار الى ان العروض التي تقدمها الشركة تحظى بإقبال كبير لاسيما عروض "السعر العائلي" المتوافرة على مدار العام الى جميع مناطق الجمهورية والذي يتضمن تخفيضات على تذكرة الأم بنسبة 25 في المئة والأبناء 33 في المئة ولا يشمل العرض تذكرة الأب فتعتبر تذكرة كاملة.

 

وقال محروس لـ السياسة ان حصة مصر للطيران في السوق الكويتي على مستوى الأفراد الكويتيين تصل الى 70 في المئة. وأرجع تقدم الشركة بهذه النسبة الى تراجع الخطوط الجوية الكويتية التي كانت ملء السمع والبصر على مدى سنوات طويلة.

 

وأضاف: نتمنى ل" الكويتية " التقدم والازدهار وأن تعود الى سابق عهدها فهي كانت الشريك القوي والسند الأكبر لمصر للطيران منذ خمسينات القرن الماضي حيث جاءت فترة كنا ننتظر في مطار القاهرة طائرات "الكويتية" الفخمة والعريضة في سنوات تألقها لمجرد ان نشاهدها فقط من فرط روعة طائراتها لاسيما أنها كانت الشركة الوحيدة في المنطقة التي تمتلك هذه الطائرات في تلك الفترة آملين ان تتم عملية هيكلتها وتحديث أسطولها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled