Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تسير693 رحلة الي المدن السياحية في رأس السنة و الميلاد

 

مصرللطيران تسير693 رحلة الي المدن السياحية في رأس السنة و الميلاد

القاهرة "المسلة" ….. تلبية لرغبات الكثير من العملاء الذين يقضون الإحتفالات بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية في مناطق الجذب السياحي داخل مصر ، صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران أنه تقرر تشغيل 693 رحلة منتظمة وإضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان خلال الفترة من 20 ديسمبر الجاري و حتي 11 يناير2014 .

واضاف كمال فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أنه تم التنسيق بين شركتي مصرللطيران للخطوط الجوية واكسبريس لتسيير هذه الرحلات علي مدار اليوم بمايتناسب مع مواعيد حجز الفنادق والبرامج السياحية تيسيراً علي المواطنين ، فمن المقرر أن تُسير شركة الخطوط الجوية وحدها 184 رحلة منتظمة خلال هذه الفترة وذلك بمعدل رحلتين يومياً لكل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان .

ومن جانبه أكد الطيار حلمي رزق، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والاقليمية (إكسبريس)، أنه من المقرر أن تسير الشركة 56 رحلة إضافية خلال فترة أعياد رأس السنة بمعدل 21 رحلة إضافية إلى شرم الشيخ  و21 رحلة إلى الغردقة و8 رحلات للأقصر و6 رحلات إلى أسوان، بخلاف الرحلات اليومية المنتظمة التي تُسيرها الشركة إلي هذه المدن ليصل اجمالي رحلات شركة اكسبريس خلال الفترة من 20 ديسمبر وحتي11 يناير عدد 509 رحلة جوية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله