اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القمة العالمية لصناعة الطيران تفوز بجائزة “أفضل إطلاق لمؤتمر جديد” في حفل توزيع جوائز آسيا للمؤتمرات 2013

القمة العالمية لصناعة الطيران تفوز بجائزة "أفضل إطلاق لمؤتمر جديد" في حفل توزيع جوائز آسيا للمؤتمرات 2013

 
أبوظبي " المسلة " ….  فازت القمة العالمية لصناعة الطيران بجائزة "أفضل إطلاق لمؤتمر جديد" وذلك ضمن حفل توزيع جوائز آسيا للمؤتمرات 2013، متغلبة على مرشحين آخرين من آسيا والهند. وتعليقا على ذلك، قال نيك ويب، الشريك الإداري في مجموعة ستريم لاين للتسويق: "تعد هذه الجائزة فوزاً رائعاً لكل من القمة العالمية لصناعة الطيران ومجموعة ستريم لاين للتسويق فهي تضع القمة كأحد أهم الفعاليات التي ستقام في 2014، وهي بمثابة شهادة تقدير لجهود فريق العمل والأفراد الذين ساهموا في هذا الإنجاز."

 
كما حصلت القمة هذا العام أيضا على "جائزة الامتياز" في حفل جوائز المؤتمرات العالمية الذي عُقد في لندن. وتُعقد القمة العالمية لصناعة الطيران في السابع والثامن من ابريل 2014 في فندق سانت ريجيس في جزيرة السعديات بأبوظبي، حيث ستلقي الضوء على تحديات دفع عمليات التصنيع ونمو صناعات الطيران والفضاء والدفاع. 

 
وستجمع القمة خبراء الصناعة معا للإجابة عن التحديات التي تواجه القطاع واستراتيجيات النمو في المستقبل. وتتضمن الموضوعات المتعددة للقمة فعاليات مختلفة للرؤساء التنفيذيين وندوات استراتيجية متخصصة القطاعات، إضافة الى جلسات خاصة لقطاع الدفاع وأخرى تناقش الشؤون العسكرية والأقمار الصناعية والاتصالات.   وسيتبادل قادة الشركات في مختلف الأسواق الناشئة والقائمة خبراتهم في دعم التصنيع وتحسين معايير سلسلة التوريد وكذلك خلق فرص عمل تعطي القيمة للأفراد أصحاب المهارات العالية.

 
وقامت مجموعة ستريم لاين للتسويق، الشركة المنظمة للقمة ومقرها دبي، بتطوير فعاليات متعددة منها مؤتمر إدارة صناعة الطيران في الشرق الأوسط، ومؤتمر ثقافة أمان الطيران، ومؤتمر MilSatCom في الشرق الأوسط، ومنتدى الفضاء العالمي والساتالايت، وHost Cities بالإضافة إلى فعاليات حكومية وفعاليات من وإلى الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وجذبت القمة الأولى في 2012 أكثر من 900 من كبار المسؤولين التنفيذيين من أكثر من 52 دولة، وستستقطب القمة الثانية في 2014 أيضاً ممثلين من الأسواق الناشئة مثل روسيا والهند والصين وأوروبا الشرقية وأميركا الجنوبية. 

 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله