اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ائتلاف دعم السياحة يدين التظاهرات الطلابية ويطالب بعدم تعيين طلاب الجامعات المتظاهرة لعدم تأهلهم

ائتلاف دعم السياحة يدين التظاهرات الطلابية ويطالب بعدم تعيين طلاب الجامعات المتظاهرة لعدم تأهلهم

القاهرة  " المسلة " وليد عبدالرحمن… ادان ائتلاف دعم السياحة التظاهرات العنيفة لطلاب تنظيم الاخوان والتى يدعمها بعض الاحزاب الاخرى فى الجامعات المختلفة والتى تشهد احداث عنف شديدة ومتواصلة من الطلاب من دون مبرر واضح مع الاصرار على الاضرار بالعملية التعليمية وتعويقها لغيرهم من الطلاب .

وأكد إيهاب موسى رئيس اتئلاف دعم السياحة إن الائتلاف يبحث جديا عدم تعيين أى من خريجى الجامعات التى تشهد شغب يعوق العملية التعليمية ويؤثر على كفاءة الخريجين خلال الخمس سنوات المقبلة نظرا لما تشهده الجامعات من تعويق فى العملية التعليمية والتى جاءت غير مكتملة وهو ما يشير إلى عدم وجود خريجين مؤهلين للعمل من الدفعات الحالية .

وقال موسى إن الطلاب لم يحصلوا على القدر الكافى من التعليم الذى يؤهلهم للعمل وبخاصة من تلك الكليات العملية التى تتطلب إلى جانب الدراسة النظرية الدراسة العملية وهو ما يفتقده الطلاب فى العام الحالى حسب ما يقوم به طلاب تنظيم الاخوان ، مشيرا إلى أن الطلاب الخريجين من الدفعات الحالية التى تدرس فى الجامعات حتى لو اجتازت الاختبارات بطريقة أو باخرى لن تكون مؤهلة بما يكفى للعمل.
    

وأضاف موسى إن الائتلاف سيخاطب النقابات المهنية المختلفة من أجل منع قيد الطلاب المنتظمين فى الدراسة العام الحالى فى السنوات الجامعية المختلفة ، أو اعادة السنة الدراسية وتدريس مناهجها لعدم استيعاب الطلاب للمناهح العام الحالى . وقال أن الائتلاف سيقوم برفع قضية امام محكمة القضاء الادارى لمنع الحكومة والقطاع العام من تعيين هؤلاء الخريجيين غير المكتملين دراسيا . وشدد على أن ممارسات الطلاب العام الحالى تضر بالسياحة أبلغ الضرر ولا تهدف الا إلى زعزعة الاستقرار فى المجتمع دعما لاهداف تنظيم الاخوان المسلمين الذى يريد تخريب المجتمع المصرى والاقتصاد المصرى.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله