اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وكيل سياحة البحرين يزور المواقع السياحية والتاريخية بالطائف

 

وكيل سياحة البحرين يزور المواقع السياحية والتاريخية بالطائف

الطائف "المسلة"…. وقف الوكيل المساعد للسياحة بوزارة الثقافة بمملكة البحرين الشيخ خالد بن حمود آل خليفة أمس على عدد من المواقع السياحية والتراثية والتاريخية بمحافظة الطائف بمناسبة حصول المحافظة على لقب عاصمة المصائف العربية.

وذلك خلال زيارته للمحافظة فيما كان في استقباله محافظ الطائف فهد بن معمر وبحضور رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر الفهيد وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال بالمحافظة بحسب المدينة.

وبدأت جولة الشيخ خالد آل خليفة بقرية الكر السياحية المحطة السلفية لتلفريك الهدا، واستمع إلى شرحٍ من المستشار بالقرية المهندس عبدالرحمن القريعي عن أهمية القرية سياحيًا وما تحويه من مرافق سياحية وفعاليات ثقافية ورياضية ومنها برنامج الحكواتي وألعاب التلي ماتش ولعبة دوري قذائف الألوان، إلى جانب تقديم عروض سياحية مخفضة.

ثم توجه الوكيل المساعد للسياحة بوزارة الثقافة بمملكة البحرين إلى مركز الشفا السياحي، وقدم الأمين العام للجنة التنشيط السياحي الدكتور محمد قاري عرضًا عن روزنامة الفعاليات التي رسمتها المحافظة بمناسبة حصولها على لقب الطائف عاصمة المصائف العربية، بخبرتها السياحية التي تجاوزت 25 عامًا والتي تشمل 3 أقسام، مشيرًا إلى أن المحافظة ستشهد فعالية كل أسبوع، بعدها توجه إلى سوق عكاظ التاريخي، وتجول بين جنبات السوق وصولًا إلى خيمة عكاظ.

واختتم آل خليفة جولته في المحافظة بزيارة متحف شبرا التاريخي واطلع على الأقسام والقاعات الرئيسة في المتحف.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله