اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة السعودية تكثف استعداداتها لاستقبال ملتقى السفر والاستثمار ‏السياحي السابع

سياحة السعودية تكثف استعداداتها لاستقبال ملتقى السفر والاستثمار ‏السياحي السابع

الباحة "المسلة"…. كثفت الهيئة العامة للسياحة والآثار استعداداتها لتنظيم ملتقى السفر والاستثمار ‏السياحي السعودي السابع 2014، المزمع إقامته خلال الفترة من 30-26 ربيع ‏الثاني 1432هـ الموافق 30/3/2014م وحتى 3/04/2014م ب‏مركز معارض‎ ‎الرياض الدولي بالرياض، تحت رعاية صاحب السمو الملكي ‏الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية ‏السياحية بالمنطقة.

وبدأت اللجنة التنفيذية للملتقى اجتماعاتها التحضيرية برئاسة نائب رئيس ‏الهيئة للتسويق والبرامج المكلف حمد بن عبدالعزيز آل الشيخ، وقد تركزت ‏الاجتماعات في هذه الفترة على الخطة التسويقية للمعرض، حيث من المتوقع ‏مشاركة عدد كبير من الشركات والمنشآت العاملة في قطاعات السفر ‏والسياحة والاستثمار السياحي خاصة وأن المساحة المخصصة للمعرض هذا ‏العام تزيد على (40%) عن مساحة المعرض العام الماضي.

ويسعى الملتقى هذا العام إلى مشاركة عدد من الشركات العربية والعالمية ‏العاملة في مجالات الاستثمار والخدمات السياحية، حيث يشارك فريق تسويقي ‏في عدد من المعارض الإقليمية والعالمية، التي تقام هذا العام للتسويق لمشاركة ‏هذه الشركات في الملتقى وكانت عدد من الشركات حجزت مساحات لها في ملتقى هذا العام منذ الدورة ‏الماضية للملتقى خاصة بعد أن شهد الملتقى إقبالاً كبيرًا من الجمهور والعاملين ‏والمستثمرين في قطاعات السفر والسياحة.

 ويهدف ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي إلى زيادة وعي الجمهور ‏المستهدف وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية لدى المجتمع للتعرف بالمنتجات ‏والخدمات السياحية المتاحة من أجل تنشيط الحركة السياحية الداخلية، إضافة إلى ذلك ستكون هناك فرص استثمارية جيدة لعقد شراكات عمل بين ‏الشركات المحلية والشركات الأجنبية الزائرة لدعم وتطوير البنية التحتية ‏لقطاع السياحة في المملكة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله