اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السعودية تروج للوجهاتها و مهرجان الجنادرية بالكويت

 

سياحة السعودية تروج للوجهاتها و مهرجان الجنادرية بالكويت

 

الرياض "المسلة" … أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار ممثلة في فرع الهيئة بمنطقة الرياض مؤخراً حملتها الترويجية للمواقع والوجهات السياحية للرياض ومهرجان "الجنادرية 2014" , من خلال معرض أقيم في الكويت بمشاركة مجموعة من الشركات السياحية، وتعاون مع اتحاد مكاتب السفر والسياحة الكويتية.

وشارك بالمعرض مجموعة من الشركات السياحية الكبرى في دولة الكويت، كما حضره مدير عام اتحاد مكاتب السفر و السياحة الكويتية مجدي توفيق أبو عمر بالإضافة الى مجموعة من الإعلامين في دولة الكويت، وتعرف الحضور خلال المعرض على مجموعة من برامج السياحية المقدمة من الشركات السياحية المشاركة في المعرض وعرض عن المقومات السياحية للرياض بحسب واس .

وقدم المعرض عدداً من البرامج السياحية للسائح الكويتي لزيارة الرياض خلال مهرجان الجنادرية التراثي الذي يقام في العاصمة السعودية حيث أبدت الكثير من الشركات الكويتية حماسها للتعاون مع الشركات السعودية لتنظيم مجموعة من الرحلات خلال المهرجان.

ويأتي المعرض الترويجي ضمن الجهود التي يقوم بها فرع الهيئة بمنطقة الرياض لدعم جهود التسويق السياحي المشترك في المنطقة، ودعم ومساندة القطاع السياحي بالرياض.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله