اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح المؤتمر السنوي للسياحة السويسرية بتل ابيب

افتتاح المؤتمر السنوي للسياحة السويسرية بتل ابيب

 

تحت رعاية السفارة السويسرية في تل ابيب، عقد المؤتمر السنوي الكبير للسياحة السويسرية في مركز حدائق المعارض في تل ابيب لعام 2014. افتتح المؤتمر بكلمة ترحيبية لسفير سويسرا في اسرائيل اندريس باوم ، وتحدث عن "حسن العلاقات السياحية بين اسرائيل وسويسرا واهمية السياحة في الوسط العربي" ، وتوجه بالشكر الجزيل الى شركة نيتو لللسياحة والسفر على الجهود الذي بذلتها لدعم الرحلات في السنة الماضية والسنة المقبلة لتكثيف المجموعات العربية .

وكان من المتحدثين ثلاث شركات اسرائيلية جرايبير ، جوردون تورز ونيتو للسياحية والسفر، التي تميزت بارسال كميات كبيرة من المسافرين الى سويسرا خلال سنة 2013. افنر جوردون مدير عام شركة سويس للطيران قال: "انه معني ويحبذ جدا الجمهور العربي السفر الى سويسرا على متن الطائرات الحديثة التابعة لشركة سويس للطيران".

هذا وقد رحب فيديكو ساماروثا بوكلاء السياحة والجمهور وبالاخص نزيه ماضي صاحب شركة نيتو والوفد المرافق معه. واختتم نزيه ماضي كلمته الترحيبية للجمهور وخص بالذكر الوكلاء العرب الذين حضروا المؤتمر للوقوف بجانبه لدعم وانجاح الرحلات في برامج شركة نيتو للسياحة والسفر . وفي ختام المؤتمر، قامت نعمة مديرة شركة السفارة السويسرية في اسرائيل بشكر جميع من حضر هذا المؤتمر ، ومن بعدها اقيم وجبة غداء فاخرة تحت اشراف الشيف فرانكو ازولاي المشهور في تحضير المطبخ السويسري.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله