اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اموجيت لوقود الطيران يستقطب اهتماماً دولياً واسعاً بمعرض دبى الدولى

 

اموجيت لوقود الطيران يستقطب اهتماماً دولياً واسعاً بمعرض دبى الدولى

دبى "المسلة" …. استقطب جناح المشروع المشترك بين امارات، واكسون موبيل اموجيت، لتزويد وقود الطيران والذي تديره مؤسسة الإمارات العامة للبترول، امارات، اهتماماً دولياً واسعاً من قبل العديد من الشركات العالمية خلال معرض دبي للطيران 2013، الذي أقيم تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في مطار آل مكتوم الدولي، لأول مرة بعد ان افتتحه الشيخ محمد رسمياً، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وصرح عبدالرحمن قاسم العلي، مدير المبيعات التجارية في امارات، ورئيس مجلس إدارة اموجيت، بأن معرض دبي للطيران أصبح في طليعة معارض الطيران في العالم وأحد أكبر ثلاثة معارض دولية من حيث الإقبال والموقع والمساحة وعدد الدول المشاركة قياساً للمعارض الأخرى المشابهة، وهذا يجسد المكانة الحضارية التي باتت تحتلها الإمارات على خارطة المعارض الدولية بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والسياسة الحكيمة التي تنتهجها الإمارات.

وقال ان المشروع المشترك اموجيت يعد من المشاريع الريادية والمتميزة في المنطقة، وإنه يشكل علامة فارقة في مسيرة المؤسسة منذ تأسيسه في العام 1992 نتاج شراكة ناجحة بين امارات وشركة اكسون موبيل العالمية، إذ إنه يمثل الانطلاقة الأولى لعمليات المؤسسة في سوق تزويد وقود الطيران على المستوى الإقليمي.

وأضاف ان المؤسسة نجحت في تعزيز وتسويق شبكة أعمالها ومشاريعها خلال مشاركتها والترويج لأهم نشطات وخدمات الشركات التابعة لها مثل اموجيت لتزويد الطائرات بالوقود بمطار دبي، كما يشكل المعرض فرصة للإطلاع على آخر التطورات والتقنيات والخبرات التي تعرضها الشركات المشاركة.

كما يتيح المعرض أيضا فرصة قيمة للالتقاء مع العملاء والشركاء، والتعرف إلى الجديد في قطاع تزويد وقود الطيران، خاصة ما يتعلق بتطوير البرامج والتجهيزات وأحدث التقنيات الخاصة بالمتابعة والمراقبة والمحافظة على السلامة وصحة البيئة.

ونوه بالانجازات التي حققها المشروع على صعيد خدمة تزويد وقود الطيران إلى طيران الإمارات والعديد من شركات الطيران العالمية العاملة في مطار دبي الدولي، إذ قفز حجم العمليات بنسبة كبيرة منذ بدء تشغيل المشروع في العام 1992، من خلال استخدام أحدث المعدات والأجهزة التقنية وأنظمة الرقابة والتحكم الإلكتروني لضمان الالتزام بمعايير الجودة والسلامة المطبقة عالمياً.

جدير بالذكر أن المشروع المشترك اموجيت حصد لغاية الآن سبعة جوائز من شركة اكسون موبيل العالمية، هي جائزة أفضل مشغل في المطارات بأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط للعام 2008، وجائزة السلامة والأمان التشغيلي في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط عن العام 2003 نتيجة إتمام تزويد نحو 18500 طائرة بالوقود دون تسجيل أي حوادث تذكر من ناحية المعدات أو الأفراد العاملين، وجائزة جناح الطيران لسبعة أعوام 2001 و2004 و2005 و2006 و 2008 و2010 و2012 على تحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان التشغيلي للموقع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله