اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

موظفي الهيئة العامة للطيران باليمن تحدد التاسع من سبتمبر موعدا للإضراب الكلي

موظفي الهيئة العامة للطيران باليمن تحدد التاسع من سبتمبر موعدا للإضراب الكلي

 

صنعاء " المسلة " … أكدت نقابات موظفي الهيئة العامة للطيران والأرصاد، أنها ستبدأ بتنفيذ الإجراءات التصعيدية الكفيلة بتحقيق مطالبها المشروعة والعادلة. وأوضحت النقابات، في بيان لها- تلقت مأرب برس نسخة منه- أنه سيتم تعليق الشارات الحمراء لمدة ثلاثة أيام ابتداء من الأول من ديسمبر القادم، وفي اليوم الرابع سيتم الاضراب الجزئي، لمدة خمسة أيام. وأشارت نقابات الطيران، أن الاضراب الكلي سيبدأ في التاسع من الشهر القادم.

 

وكانت نقابات موظفي الهيئة العامة للطيران والارصاد طالبت بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، بمحاسبة المتورطين في قضية التلاعب باكثر من 3.5 مليار ريال، من حساب الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد، والتي كان رئيس محكمة سيئون (سابقا) قام بارتكاب مخالفة للقانون والانظمة النافذة، حين وجه بمذكرة الى محافظ البنك المركزي، بحجز وخصم المبلغ المذكور، من حساب الهيئة لدى البنك، بحجة تعويض بعض المواطنين بمدينة سيئون، الذين يدعون بأن لهم اراضي داخلة ضمن توسعة مطار سيئون.

 

وطالبت نقابات الطيران المدني من الجهات المعنية ايقاف الفساد في القضية ومحاسبة المتورطين فيها وسرعة إعادة المبلغ المحتجز الى رصيد الهيئة وما لم يتم ذلك وفي حال عدم قيام الجهات المعنية بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، فان النقابات ستضطر إلى إستخدام حقها القانوني في الإضراب في كافة مطارات الجمهورية.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله