اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ابراهيم : المتحف المصرى آمن تمامًا.. ولم يتأثر باشتباكات التحرير

ابراهيم : المتحف المصرى آمن تمامًا.. ولم يتأثر باشتباكات التحرير

القاهرة " المسلة " … أكد محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار، عدم تأثر المتحف المصري بالتحرير بالاشتباكات التي شهدها محيطه أمس الثلاثاء من تراشق بالحجارة بين المتظاهرين، مشيرا إلى أن المتحف يشهد تأمينا مكثفا من قبل القوات المسلحة بالتعاون مع شرطة السياحة والآثار والأمن لعام، وفتح أبوابه اليوم أمام حركة السياحة العالمية.

 

وقال إبراهيم إن جميع المناطق والمتاحف الأثرية مؤمنة بشكل كامل واستقبلت زائريها بالشكل المعتاد، وتعمل بكامل طاقاتها لاستقبال الزوار من المصريين والأجانب. وأشار إلى أن المتحف المصري استقبل أمس حوالى 150 زائرا من جنسيات مختلفة، فيما زار منطقة الهرم 254 سائحا أجنبيا، و750 مصريا.

 

وأشار إلى أنه يراقب عن كثب مايحدث فى الشارع المصرى من أحداث، وإنه على اتصال دائم بجميع رؤساء القطاعات ومديرى المناطق لمتابعة الأوضاع لحظة بلحظة. وشدد على تواجد جميع العاملين بمواقع عملهم لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، والوقوف على الأحداث لحظة بلحظة. وأوضح وزير الآثار، أن المناوشات التى حدثت اليوم قد تعطى انطباعا معاكس لحالة الاستقرار التى تنعم بها مصر الآن، مؤكدا على ثقته فى وطنيه شباب مصر وإنهم لم يعطوا فرصة لبعض الجماعات الإرهابية فى زعزعة استقرار البلاد بعد عودة الأمن والأمان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله