اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ميدكس ايرلينز و إس إيه إيه تي توقعان إتفاقية لتقديم خدمات صيانة الطائرات

 

"ميدكس ايرلينز" و" إس إيه إيه تي " توقعان إتفاقية لتقديم خدمات صيانة الطائرات

 

دبي "المسلة" … وقعت شركتا " ميدكس إيرلينز " الوطنية المتخصصة في الشحن الجوي والصيانة التابعة للخطوط الجوية في أفريقيا الجنوبية " إس إيه إيه تي " اتفاقية تقدم بموجبها " إس إيه إيه تي " خدمات الصيانة الدورية لطائرات بوينج 747 التابعة لشركة " ميدكس إيرلينز ".

 

ووفقا للاتفاقية التي تم توقيعها في مقر " ميدكس إيرلينز " .. فقد أرسلت الشركة أولى طائراتها لإجراء الفحوصات الدورية والصيانة اللازمة ومن المقرر أن ترسل طائرة أخرى مطلع شهر يناير 2014.

 

وقال جاسم البستكي مدير عام شركة " ميدكس إيرلينز " في تصريح له بهذه المناسبة إن الاتفاقية توفر حلولا متنوعة لمتطلبات الصيانة لطائرات الشركة من طراز " بوينج 747 " وتأتي في إطار سعي الشركة للبحث عن مزود خدمات متكاملة للصيانة الدورية لطائراتها.

 

وأضاف أنه من خلال الاتفاقية الجديدة ستتمكن الشركة من تحقيق معايير أداء عالية المستوى وتقديم منتجات وخدمات مخصصة تلبي احتياجات الشركة.

 

وأشار إلى أن الاتفاقية تعكس حرص " شركة ميدكس إيرلينز " على تطوير وتعزيز قدراتها التشغيلية ومستويات الأداء الرئيسية العالية لطائرات " بوينج 747 "مستقبلا من خلال توفير فحوصات وصيانة دورية تتوافق وحرص الشركة على تقديم خدمات متميزة.

 

وأوضح البستكي لـ وام أن اختيار شركته لخدمات الصيانة التي تقدمها الخطوط الجوية في جنوب افريقيا جاء بناء على السمعة الجيدة التي تحظى بها " إس إيه إيه تي " بين كبرى شركات الطيران في العالم بما فيها الخطوط الجوية الفرنسية والبريطانية بجانب شركات الطيران في ألمانيا و السويد وغيرها من الناقلات الجوية في العالم.

 

وأشار إلى أن " إس إيه إيه تي " توفر خدمات راقية وموثوق بها وتلتزم بأوقات التسليم المتفق عليها.. منوها بأن الاتفاقية تأتي بعد انتهاء عقد صيانة وقعته " شركة ميدكس إيرلينز " مع " جارودا لخدمات الصيانة " لتقديم خدمات الصيانة لطائراتها من طراز بوينج 747 قبل عامين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله