اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الشارقة الدولي يشارك فى معرض دبى للطيران

 

مطار الشارقة الدولي يشارك فى معرض دبى للطيران

 

الشارقة "المسلة" … يشارك مطار الشارقة الدولي في الدورة الثالثة عشرة لـ" معرض دبي للطيران " التي انطلقت يوم الأحد الماضي وتختتم غدا في دبي ورلد سنترال فيما تعد أكبر دورة في تاريخ المعرض.

 

ويشارك مطار الشارقة في المعرض بالتعاون مع جاما للطيران للتركيز على سوق "الطيران التجاري" حيث تعد شركة جاما للطيران من رواد النقل التجاري التي تشغل عملياتها في الشارقة منذ 2004.

 

وقال علي سالم المدفع المدير العام لهيئة مطار الشارقة لـوام  إن مشاركة مطار الشارقة الدولي في معرض دبي للطيران 2013 تأتي في إطار إلتزامها تجاه قطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أن هذه المشاركة المنتظمة في المعارض المحلية والإقليمية والدولية مثل معرض دبي للطيران تسهم في تسليط الضوء على النمو الذي يشهده قطاع الطيران في الشارقة خاصة في ظل الزيادة الكبيرة سنويا في عدد المسافرين وبعد أن أصبحت الشارقة وجهة سياحية رائدة للعائلات ومحل أنظار أصحاب الأعمال.

 

وأضاف أن الاهتمام العالمي والتغطية الإعلامية التي يحظى بها هذا المعرض المهم تنعكس إيجابا على دولة الإمارات العربية المتحدة كما أنه منصة مثالية للتواصل مع مختلف الجهات المشاركة سواء الحكومية أو الخاصة من مختلف دول العالم وتبادل الآراء والاقتراحات.

 

وقال أن حجم الأعمال والصفقات المبرمة في المعرض في كل دورة من دوراته في ظل ما شهده العالم على مدى السنوات الأخيرة الماضية من تراجع في اقتصادياته يدل على أن منطقة الشرق الأوسط لا تزال تستثمر في قطاع الطيران والتكنولوجيا المتخصصة بها.

 

ويتمييز مطار الشارقة بتوافر المدارج والموقع المتميزين حيث تستغرق الرحلة بالسيارة 20 دقيقة من وسط مدينة دبي أو خمس دقائق بالطائرة المروحية وكذلك فإن سهولة الوصول إلى مطار الشارقة من جميع أنحاء المنطقة وسهولة التعامل يبرزان مجال تمييزه .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled