Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران أبوظبى تتسلم أول طائرة مروحية فى العالم طراز ” ” إي بي أي 412 “

 

طيران أبوظبى تتسلم أول طائرة مروحية فى العالم طراز " " إي بي أي 412 "

أبوظبي "المسلة" ….  أعلنت شركة "بيل هليكوبتر" التابعة لشركة "تكسترون إنكوربوريتد" عن تسليم أولى الطائرات المروحية من طراز " " إي بي أي 412 " في العالم إلى شركة طيران أبوظبي والتي كانت قد اتفقت على شراء هذا الطراز من الطائرات العامودية بغرض استخدامها في دعم عمليات النقل لحقول النفط البحرية في الدولة .

 
وقال خالد مشهور المدير التجاري في طيران أبوظبي في معرض تعليقه على الموضوع.لـ وام . " لقد لعبت طائرات " بيل 412 " دورا محوريا في دعم عملياتنا وترسيخ اسم شركتنا في مجال النقل الجوي المتخصص ولذلك فقد ارتأينا تحديث أسطولنا من طائرات بيل " إي بي أي 412 "والتي توفر لنا المزيد من المرونة والسلامة لتلبية المتطلبات المُلحّة في بيئة الطيران الجوي التي نعمل فيها."

وقال داني مالدونادو نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمبيعات في شركة بيل هليكوبتر " يأتي تسليم أول طائرة مروحية من هذا الطراز تتويجًا لجهود التعاون بين شركة بيل هليكوبتر وعملائنا من أجل تصميم وتطوير وتصنيع طائرة تتمتع بأداء عالٍ في الظروف الجوية الحارة والصعبة إضافة إلى تحسين سلامة العمليات وتخفيض تكاليفها .. وأضاف إنه لفخر عظيم أن تحظى منتجاتنا بثقة شركة طيران أبوظبي مرة أخرى بعد ثلاثة عقود من تزويدها بطائرات تلبي متطلبات عملياتها المليئة بالتحديات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله