اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معرض دبى للطيران يمنح الطيران التجاري فرص النمو والازدهار

 

معرض دبى للطيران يمنح الطيران التجاري فرص النمو والازدهار

 

دبي "المسلة" …  أكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أن معرض دبي الدولي للطيران 2013 يعكس الأهمية التي تمنحها صناعة الطيران العالمية لمنطقة الشرق الأوسط على الرغم من الأزمات المتلاحقة التي يتعرض لها الاقتصاد العالمي. بحسب تصريحات أدلى بها للنشرة اليومية التي تصدرها مجلة «درع الوطن» أمس.

وأشار إلى أن المعرض يساعد على إتاحة المجال للتواصل بين أقطاب الصناعة وأصحاب القرار من جهة والجهات العارضة من جهة أخرى بما يعود بالفائدة على الجانبين.

وأكد لـ وام أن الحدث يعتبر منصة تتيح لقطاع الطيران التجاري والعسكري المزيد من فرص النمو والازدهار، معرباً عن تفاؤله بأن معرض دبي للطيران 2013 سيكون امتداداً للنجاحات التي حققها المعرض في الدورات السابقة، خاصة أنه يستقطب مزودي الأنظمة والتقنيات من مختلف أنحاء العالم.

وأشار الشيخ أحمد بن سعيد إلى أن مجموعة طيران الإمارات قامت منذ البداية على قواعد صحيحة كانت السبب في نجاحها، وعملت على أسس تجارية بحتة ودون ميزات تفضيلية إلى جانب أكثر من 75 شركة طيران كانت تشغل رحلات عبر مطار دبي الدولي في عام 1985 وقد تضاعف هذا العدد الآن.

وأضاف: «يزيد استثمارنا في طراز الطائرة إيه 380، بما في ذلك المحركات والتجهيزات الداخلية المبتكرة عن 160 مليار درهم، وطيران الإمارات هي الآن أكبر مشغل في العالم لطائرات إيرباص أيه 380، حيث يبلغ عددها في أسطولنا حالياً 38 طائرة ولدينا طلبية مؤكدة لشراء 52 طائرة أخرى من الطراز ذاته. وأتاحت لنا هذه الطائرة خدمة المحطات البعيدة وتوفير رحلات مريحة للركاب، حيث تخدم طائرات إيه 380 حاليا 22 محطة وهناك المزيد في الفترة المقبلة.

وأكد أن طيران الإمارات لا تزال محافظة على أهدافها التي أنشئت من أجلها دون تغيير.. وتتمثل هذه الأهداف في تقديم أفضل خدمة، وربط دبي ودولة الإمارات مع شركائها التجاريين الرئيسيين، واجتذاب وتطوير شركاء جدد والإسهام في تطوير مكانة دبي كمركز إقليمي للتجارة والسياحة والطيران.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله