اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة الروسية: تسيير 100 رحلة شارتر الى المنتجعات السياحية بمصر اسبوعياً

 

السياحة الروسية: تسيير 100 رحلة شارتر الى المنتجعات السياحية بمصر اسبوعياً

 

موسكو "المسلة" …. أخبرت المتحدثة باسم وكالة (وزارة) السياحة الروسية، إيرينا شيغولكوفا، وكالة أنباء "نوفوستي" بأن شركات السياحة تقوم بتسيير نحو 100 رحلة "شارتر" إلى الغردقة وشرم الشيخ من مدن روسية أسبوعياً.

وقالت إن الطلب على الرحلات السياحية إلى مصر يبقى مرتفعا لأن هواة الاصطياف الشتوي لا يجدون بديلا للمنتجات السياحية المصرية.

وأضافت أن التحذير الذي أصدرته وزارة الخارجية الروسية يبقى قائما.

وكانت وزارة الخارجية الروسية أصدرت تحذيرها إلى المواطنين الروس بالامتناع عن زيارة مصر بعد أن أعلنت السلطات المصرية في 14 آب/أغسطس الماضي حالة الطوارئ في البلاد.

وقال رئيس وكالة السياحة الروسية الكسندر رادكوف في تصريحات صحفية  في وقت سابق إنه يتوقع أن يعبر الجانب المصري في اجتماع مرتقب مع وزيري الخارجية والدفاع الروسيين عن رجائه بأن تلغي الخارجية الروسية تحذيرها.

وقام وفد يضم ممثلي وكالة السياحة وجمعية وكلاء السياحة الروس بزيارة تفتيشية إلى المنتجعات السياحية في غردقة وشرم الشيخ في فترة 19 – 22 أيلول/سبتمبر.

وقالت المتحدثة باسم وكالة السياحة وقتذاك إن الوفد وجد الوضع في المنتجعات المصرية هادئا، وإنه سيرفع تقريره عن نتائج الزيارة إلى وزارة الخارجية الروسية.

ومن المقرر أن يقوم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ووزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو بزيارة إلى مصر في فترة 13-14 تشرين الثاني/نوفمبر ليجريا مع النائب الأول لرئيس الوزراء المصري ووزير الدفاع والإنتاج الحربي عبد الفتاح السيسي ووزير الخارجية المصري نبيل فهمي، محادثات تتناول قضايا دولية وإقليمية وتوطيد التعاون الروسي المصري في كافة المجالات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled