اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة تسعى لاعادة طيران الشارتر بين الأقصر والمدن الإنجليزية

 

السياحة تسعى لاعادة طيران الشارتر بين الأقصر والمدن الإنجليزية

الاقصر "المسلة"…. قال ثروت عجمي رئيس غرفة الشركات السياحية بالأقصر أن الغرفة بالتنسيق مع وزارة السياحة تبذل قصاري جهدها لإعادة تشغيل طيران الشارتر بين مدينة الأقصر والمدن الإنجيليزية مشيرا إلي أن كبريات الشركات البريطانية تعد حاليا دراسة لذلك بعد رفع السلطات حظر سفر مواطنيها إلي الأقصر واسوان .

 
وأوضح عجمي لـ اونا كان مقررا قبل رفع الحظر عودة طيران الشارتر في 5 مارس من العام المقبل إلا أنه ليس من المنطقي الانتظار لحين هذا الموعد بعد قرار رفع الحظر .

 
يشار إلي أن بريطانيا كانت قد رفعت حظر سفر مواطنيها قبل يومين إلي مدينيتي الأقصر وأسوان جاء ذلك خلال مشاركة وزير السياحة هشام زعزوع ومحافظ الأقصر طارق سعد الدين في بورصة لندن السياحية .

 
وكانت لقاءات الوزير قد شملت كبار المسئولين بشركة “تيوي” العالمية للسياحة، وRed sea holiday، وشركة Mosaic Holiday وهي من الشركات المتخصصة في السياحة الثقافية، والذين أكدوا على استمرار الشركة في الحفاظ على طاقتها الناقلة إلى مصر، خاصة إلى شرم الشيخ، والبحر الأحمر، وقد حظيت الأقصر، بأعلى اهتمام خلال المباحثات المشتركة، نظرًا للمعاناة القاسية التي لحقت بها في السنوات الأخيرة، جراء الأحداث التي شهدتها البلاد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله