اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تحالف ستار يقدم فرصة للانضمام إلى المستوى الذهبي مباشرة فى برنامج المسافر الدائم

 تحالف ستار يقدم فرصة للانضمام إلى المستوى الذهبي مباشرة فى برنامج المسافر الدائم 

 

القاهرة – المسلة – صالة التحرير-  أصبحت الفرصة الأن متاحة أمام جميع عملاء تحالف ستار للإستفادة من مميزات برنامج المسافر الدائم الخاص بالتحالف، وذلك من خلال الاشتراك في لعبة التحالف الجديدة "تحالف ستار لعبة الذهب"، حيث تقدم شبكة التحالف من الآن وحتى 13 ديسمبر 2013 لعملائها الفرصة للانضمام للمستوى الذهبي بأي من برامج المسافر الدائم الخاصة بالشركات الأعضاء فيه. 

وتعد أول خطوه لتحقيق ذلك هى زيارة الموقع الالكتروني www.staralliancegoldgame.com للمشاركة فى اختبار تفاعلي يتمكن من خلاله العملاء من معرفة فوائد المستوى الذهبي لبرنامج المسافر الدائم الخاص بالتحالف وذلك من خلال الرد علي عدد من الأسئلة التي تختبر معرفتهم وقوة ملاحظتهم، حيث سيقوم العملاء بجمع الحقائب التي ستظهر أمامهم بشكل سليم، ثم توصيل الشعارات الصحيحة للطائرات بزي كل طاقم من أطقم الضيافة الذي يتناسب معها.
 
كما يجب علي العملاء أن يقوموا بإجابة الاسئلة بصورة صحيحة وفي أسرع وقت، وكذلك فإنهم سيخسروا وقت إضافي إذا لم تكن إجاباتهم صحيحة، ومن أجل تحسين نتيجتهم التي حصلوا عليها، يمكنهم مشاركة اللعبة مع أصدقائهم للحصول على فرصة ثانية للعب. وفي النهاية سيفوز أسرع لاعبين أثنين من كل برنامج للمسافر الدائم بإنضمامهما للمستوى الذهبي والاستمتاع بمميزاته لمدة عام. وإذا ربح أحد العملاء وكان مشتركا بالفعل في المستوى الذهبي فسيمكنه منح الجائزة لأي شخص يختاره. 
 
 
 
 
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled