اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

محافظ الأقصر : 4 رحلات لربط المحافظة بالمطارات الألمانية أسبوعيا

محافظ الأقصر : 4 رحلات لربط المحافظة بالمطارات الألمانية أسبوعيا

الأقصر " المسلة " … أعلن اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر أنه تقرر ربط المحافظة بكبرى المطارات الألمانية بأربع رحلات طيران مباشر أسبوعيا تبدأ اعتبارا من الأسبوع المقبل. وقال سعد الدين ان المحافظة أعدت استقبالا شعبيا بمشاركة فرق الفنون الشعبية ورموز القطاع السياحي في الأقصر لأولى رحلات الطيران المباشر القادمة من ألمانيا إلى الأقصر يوم الثلاثاء المقبل، والتي تضم 232 سائحا وسائحة ألمانية سيصلون على متن ثلاث طائرات.

وأكد سعد الدين اليوم الاربعاء أن عودة رحلات الطيران المباشر بين الأقصر وألمانيا بجانب خفض حظر سفر السياح اليابانيين إلى مصر، وتوافد مجموعات سياحية كبيرة من البلدان الأوروبية إلى الأقصر هو تأكيد لما تحظى به الأقصر من استقرار أمنى شهد به خبراء الأمن في عدد بلدان العالم بعد تفقدهم للتدابير الأمنية المتبعة لتأمين المزارات الأثرية والسياحية في محافظته.

ووصف ربط المحافظة بأربع رحلات طيران مباشرة من المطارات الألمانية واليها بأنه حدث كبير يأتي في اطار ثمار جهود وزارة السياحة وسلطات المحافظة والسفارة المصرية ببرلين مع المسؤولين الألمان ووكلاء السياحة والسفر ووسائل الإعلام للترويج ودعم السياحة المصرية. وكانت الأقصر رحبت ببيان وزارة الخارجية الألمانية الذي صدر هذا الأسبوع والذي أكد على هدوء الأوضاع في محافظتي الأقصر وأسوان والمدن الممتدة بينهما على ضفاف النيل، واعتبرت البيان بمثابة دافع كبير لإنجاح الجهود الجارية لعودة التدفقات السياحية مجددا إلى الأقصر، بجانب تشجيع السياحية النيلية بين الأقصر وأسوان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله