Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات سباق الفورمولا 1 فى أبوظبى الجمعة المقبلة

 

انطلاق فعاليات سباق الفورمولا 1 فى أبوظبى الجمعة المقبلة

أبوظبى "المسلة" …. تنطلق منافسات سباق " جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 " يوم الجمعة المقبلة وتستمر ثلاثة أيام في حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

 

وأعلن منظمو السباق اليوم نفاد جميع التذاكر..متوقعين حضور حوالي/ 55 / ألف مشجع من نحو/ 80 / دولة.

 

وقال ريتشارد كريجان الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس في تصريح له بهذه المناسبة..إن نفاد جميع تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي والتذاكر الإضافية لهذا الموسم للعام الخامس على التوالي يعتبر مؤشرا قويا على المكانة التي تحظى بها جولة أبوظبي على مستوى العالم .

 

وأشار لـ وام إلى أنه تم تأكيد السباقات المرافقة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 وهي " جي بي 2 و جي بي 3 و سباق كأس بورشه موبيل ".

 

وذكرت البيانات الصادرة عن حلبة مرسى ياس أن حوالي / 40 / في المائة من مشجعي سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لهذا العام يمثلون دولا من مشرق العالم ومغربه امتدادا إلى فنزويلا ونيوزيلندا..إضافة إلى عشاق رياضة سباقات السيارات من داخل دولة الإمارات ودول المنطقة الذين حرصوا على حجز مقاعدهم لحضور الحدث الرياضي الأبرز.

 

وأشارت إلى الحلبة أضافت خمسة آلاف مقعد لفئات جديدة لتذاكر الدخول مثل " تلة أبوظبي" و"الغداء المبكر لسباق الجائزة الكبرى" و" تذاكر المجلس" .

 

ويغلب على سباق هذا العام طابع إماراتي خاص يضمن للجمهور القادمين من داخل وخارج الدولة قضاء وقت ممتع وتجربة متميزة.

 

ويتضمن البرنامج الترفيهي الذي تنظمه حلبة مرسى ياس خلال أيام سباق الجائزة الكبرى إقامة قرية تراثية في منطقة الواحة الشمالية والتي تستعرض جوانب متنوعة من وحي الثقافة الإماراتية وتتضمن عروضا فنية وتراثية وعروض الصقور التي ينظمها "مستشفى أبوظبي للصقور" إضافة إلى المأكولات الشعبية التي يتم إعدادها في القرية ونقوش الحناء والمشغولات اليدوية بجانب فعاليات ترفيهية في "قرية الفورمولا 1" والتي تتيح لعشاق سباقات الفورمولا 1 تجربة حماسية فريدة.

 

وتتضمن الواحة الجنوبية التي تم تصميمها بشكل مشابه للشاطئ الجنوبي في ميامي عددا من الفعاليات الرياضية مثل ركوب الأمواج إضافة إلى مناطق للاسترخاء وقضاء وقت ممتع.

 

وستطلق حلبة مرسى ياس حملة ترويجية وتثقيفية واسعة تشمل إصدار كتيب إرشادي وصفحات دعائية في الجرائد تتضمن معلومات عن وسائل المواصلات المؤدية إلى الحلبة ومواعيد السباقات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله