Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق روتانا تواصل تدريب المعاقين على العمل

فنادق روتانا تواصل تدريب المعاقين على العمل

 

دبى " المسلة " … قدمت مجموعة فنادق روتانا وللسنة الخامسة على التوالي الفرصة لمجموعة من الشباب الخريجين فوق 18 عاماً، ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة للتدريب على العمل في كل من فندق فيلا روتانا، رحاب روتانا ورمال روتانا. وتم إطلاق هذا المشروع الانساني الذي يعتبر الأول في عالم الفنادق في الإمارات في 2009 بالتعاون بين كل من فندق فيلا روتانا، رمال روتانـا ورحـاب روتانـا دبـي ومركـز راشـد لرعايـة وعـلاج الطفولـة.

 

ويقوم المشروع على مبدأ استقبال كل من الفنادق الثلاثة سنوياً عدد من طلبة مركز راشد الذين يتم اختيارهم من قبل إدارة المركز لتلقي دورات تدريبية في مجال العمل الفندقي تتراوح مدتها بين ستة وثمانية أشهر، وذلك بمتابعة شخصية من المساعدة الاجتماعية في المركز وبإشراف خاص من قسم شؤون الموظفين في الفندق.

 

وقال كنان الغراوي، المدير عام للفنادق الثلاثة: ما زال الكثير من العمل مع طلاب مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة . فيلا روتانا، رحاب روتانا ورمال روتانا ملتزمين على الدوام لدعم الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على التأقلم في بيئة عمل حقيقية. معا يجب أن نضع الأقل حظا في صميم خطوات عملنا لتحقيق حياة أفضل للجميع.

 

ومن جانبها قالت مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، إن التعاون لعدة سنوات بين مركز راشد وكل من فندق فيلا روتانا، رحاب روتانا ورمال روتانا، ساهم في إعادة التأهيل لعدة طلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال مساعدتهم الاعتماد على الذات، وتزويدهم بمهارات جديدة وتحقيق دمجهم في المجتمع عامة.
 

المصدر : البيان

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله