Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ائتلاف دعم السياحة : ممارسات الاخوان هى سبب تراجع الحركة السياحية

ائتلاف دعم السياحة : ممارسات الاخوان هى سبب تراجع الحركة السياحية

القاهرة " المسلة " … إستنكرائتلاف دعم السياحة ما أعلنه القيادى الاخوانى الهارب عصام العريان فى تسجيل مصورله من إن انهيارالسياحة فى مصر يرجع إلى ثورة 30 يونيو وأن العاملين فى قطاع السياحة سيعانون لعدة مواسم قادمة جراء ثورة يونيو وأكد إيهاب موسى رئيس الائتلاف أن سبب ما تعانيه السياحة هى ممارسات جماعة الاخوان المسلمين طيلة العامين الماضيين منذ ثورة 25 يناير وما شهدته من تحركات من الاخوان ضد الاثار وتنمية الحركة السياحية وما تلاه من تحركات سلبية ابان حكم الرئيس السابق محمد مرسى وحكم الاخوان طيلة عام كامل.

 

وقال إن القطاع السياحى فقد بسبب ممارسات الاخوان ونظام مرسى أكثر من مليونى عامل من العاملين المهرة المدربين والذين يصعب تعويضهم بسهولة مشيرا إلى أن توقف الاخوان عن افعالهم الارهابية لمدة شهر واحد فقط يدفع إلى اعادة الحركة السياحية إلى معدلاتها الطبيعية . وأضاف أن توقف الاخوان عن تحركاتهم وأفعالهم الارهابية ينشرالامن فى البلاد ويساعدعلى رفع مستوى الامن فى ربوع مصر مما يساعد على ازدهار الحركة السياحية لان الأمن هو من أهم العناصر التى تساعد على ازدهار الحركة السياحية واعادتها إلى معدلاتها.

 

وأشارإلى أن استمرارالاخوان فى أفعالهم الارهابية واستهداف المنشأت العامة والكنائس والمساجد وكل المخالفين لهم فى الرأى سيدفع إلى مزيد من التردى فى الوضع السياحى فى مصر ويدفع الافواه الجائعة من القطاع السياحى إلى أن تأكل الاخوان وليس الدولة كما يهدف الاخوان لانهم مصدر ما تعانيه السياحة ومصر واقتصادها ويعرف هذا كل ابناء المجتمع المصرى . ودعا الشعب المصرى والمجتمع بأكمله إلى العمل على بث رسائل الطمأنة إلى المجتمع الدولى والخارجى والاسواق المصدرة للسياحة إلى مصر من أجل دفع السياح إلى الاطمئنان إلى الاوضاع فى المقصد السياحى المصرى فتعود السياحة إلى مصر ثانية وبمعدلاتها الطبيعية.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله