Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إرهاب الإخوان يهدد جهود إنعاش السياحة والعودة للمربع صفر

 

إرهاب الإخوان يهدد جهود إنعاش السياحة والعودة للمربع صفر

القاهرة "ادارة التحرير" … جاء الانفجار الذي شهدته مديرية أمن جنوب سيناء، اليوم، لتكتمل الصورة التي يحاول الإخوان دوما تصديرها لدول الغرب عبر صفحاتهم الاجتماعية , وقناة الجزيرة الراعي الرسمي لنقل أخبار الإخوان و لتطيح بكل جهدٍ قام به وزير السياحة منذ تولى مسئولية الوزارة في عهد مرسي وبعدها , ليفر السياح من منتجعات جنوب سيناء، هاربين عبر معبر طابا البري بعد الهجوم الإرهابي الذي أسفر عن وقوع قتيلين و48 مصابًا. واشتباكات الأمس والتفجير الذي حدث بمنطقة القمر الصناعي بالمعادي بالـ آر بي جي  , والهجوم المسلح على كمين الإسماعيلية.

 

جاءت تلك العمليات الإرهابية، على عكس جهود الحكومة المصرية ووزير السياحة، المضنية، منذ 30 يونيو لرفع حظر السياحة للدول الأوربية عن مصر. وبعد بزوغ شعاع الأمل لعودة السياحة بقوة في الأسابيع القليلة المنصرمة بعدما ألغت 17 دولة قرار حظر السفر على الرحلات السياحية إلى مصر، التي أصدرتها هذه الدول عقب أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة في 14 أغسطس الماضي حسبما ذكرت الدستور

إلا أن الإخوان ومن يعاونوهم مصرون على الإطاحة بكل ما هو جيد  وإهدار كل جهد مبذول من قبل الحكومة , ورفعوا منذ عزل رئيسهم " مرسي"  شعار " أنا أو الخراب ! " , من خلال محاولاتهم المتعددة لضرب أي عامل إيجابي لنمو الاقتصاد, و الترويج لدعاوى الإرهاب , و الانشقاقات , ومحاولة زعزعة الاستقرار والأمن المصري، من خلال العمليات الإرهابية والتي كان أخرها اليوم , حيث قام ثلاثة ملتحين بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية على سيارة تستقل جنود ذاهبين إلى عملهم وأسفر الهجوم عن قتل 6 جنود قرب مدينة الإسماعيلية وانفجار سيارة مفخخة داخل مديرية أمن جنوب سيناء، والذي هز أرجاء مدينة طور سيناء، إلى ثلاثة 3 قتلى "شرطيين ومدني" .

إلى جانب هجوم ثالث على سيارة للجيش والذي خلف أيضا قتلى ومصابين بين مجندين بالجيش.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله