Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة تنظم برنامجين تدريبيين مع كلية أدنبره باسكتلندا لرفع كفاءة الكوادر المصرية فى القطاع

 

السياحة تنظم برنامجين تدريبيين مع كلية أدنبره باسكتلندا لرفع كفاءة الكوادر المصرية فى القطاع

 

القاهرة "المسلة" … تلقى هشام زعزوع وزير السياحة تقريرا من حسين بدران مستشار الوزير لتنمية الموارد البشرية أوضح فيه أنه قد تم التنسيق مع المركز الثقافى البريطانى لفتح قناة للتعاون مع كلية أدنبره باسكتلندا لتنظيم برنامجين تدريبيين جديدين طبقا لأعلى المستويات الأوروبية عن العناية بالعملاء والفنادق الخضراء. يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة السياحة لتدريب الكوادر البشرية العاملة بالقطاع السياحى على كافة مستوياته والتى يتم تنفيذها بالتعاون مع الاتحاد المصرى للغرف السياحية.

 

هذا وقد تم الاتفاق مع كلية ادنبره على استضافة عدد 8 مدربين لتعريفهم بالبرامج الجديدة ومناقشتها وتحديد أفضل الطرق الحديثة لتقديمها للمتدربين.

 

جدير بالذكر أن الموضوعين محل البرنامجين الجديدين يعتبران من أهم الملفات التى توليها الوزارة اهتماما خاصا حيث تُُعتبر العناية بالعملاء أحد العوامل الخاصة بالقدرة التنافسية لمقصد دون الآخر وعلى صعيد الفنادق الخضراء فقد قامت الوزارة ببذل العديد من الجهود فى موضوع تحويل الفنادق المصرية إلى فنادق خضراء وصديقة للبيئة فى سبيل تحقيق سياحة بيئية تؤدى بدورها لتحقيق التنمية المستدامة .

 

ومن جانبه أشاد زعزوع فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه بهذا الجهد مؤكدا على أن تدريب العاملين بالقطاع السياحى على مختلف الموضوعات  المتعلقة بالمجال السياحى سيؤدى إلى خلق كوادر متميزة لديها القدرة على تقديم أفضل خدمة للسائح.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله