اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأقصر تحتفل بذكرى انتصارات 6 اكتوبر

 

الأقصر تحتفل بذكرى انتصارات 6 اكتوبر

المحافظ يزور قيادة المنطقة الجوية الجنوبية وقيادة الفرقة

15 دفاع جوى لتقديم التهاني

 

الاقصر"المسلة" …. بمناسبة الاحتفالات بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر قام اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر ويصاحبه اللواء عبد الرحيم حسان مساعد وزير الداخلية لمنطقة الجنوب واللواء مصطفى بكر مدير الأمن بزيارة قيادة المنطقة الجنوبية وقيادة الفرقة 15 دفاع جوى وذلك لتقديم اسمي آيات التقدير والعرفان للدور البطولي الذي قامت بة قواتنا المسلحة على مر العصورولاتزال.. و التهاني بمناسبة الذكرى الأربعون لنصر أكتوبر المجيد . الذي قدم فيه جنودنا اكبر التضحيات واسمي معاني الانتماء وحب الوطن مؤكدين على أن الجندي المصري هو خير أجناد الأرض .

 


 
وفى هذا الإطار أكد سعد الدين فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه على ضرورة مشاركة جميع المواطنين فى الاحتفالات مطالباً لهم بالنزول إلى الشوارع والميادين بكافة المدن والإحياء بالمحافظة تقدير لجهود القوات المسلحة ووفاء لها في حربها ضد الإرهاب .

 

وأشار خلال حضوره طابور العرض احتفالاً بهذه المناسبة إلى أن المحافظة تقدم برنامجاً متكاملاً يشمل عروضاً رياضية وفنية لفرقة الفنون الشعبية وكورال الأطفال وفرقة الآلات النحاسية بجانب إذاعة الاغانى الوطنية على مدار الساعة .

ومن ناحية أخرى قدم شباب منطقة صلاح الدين بالاقصرالعروض الفنية والاغانى الوطنية مشاركة منهم بهذا اليوم العظيم وقيامهم بتوزيع الزهور على رجال القوات المسلحة والشرطة ومواطني المنطقة ابتهاجاً بهذه المناسبة الرائعة .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله