اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

لندن ودبي أبرز وجهتين سياحيتين خلال عيد الأضحى

 

لندن ودبي أبرز وجهتين سياحيتين خلال عيد الأضحى

دبى "المسلة" … عبر عدد من وكلاء شركات الطيران وشركات السياحة، عن استغرابهم من ارتفاع اسعار الفنادق في دبي عن عاصمة الغلاء لندن وبفارق كبير ما يجعل الوجهتين السياحيتين مسيطرتين على مزاج السائح من الكويت خلال العطلة المقبلة لعيد الاضحى المبارك.

 

وقالت احدى الشركات، ان اسعار التذاكر المرتفعة على خط تركيا وبعض المدن الاوروبية، مكنت دبي من مركز الصدارة، تليها لندن في حجوزات الموسم الحالي، متوقعة ان يزداد الطلب خلال الفترة المقبلة على الوجهات الاخرى التي قد تشهد استقرارا سياسيا على المدى الطويل مثل لبنان ومصر.

 

وذكرت مصادر ان شركات الطيران، سعت للاستفادة القصوى من خلال رفع اسعار التذاكر بالحد الاعلى مستفيدة من تراجع اداء بعض مؤسسات الطيران التابعة للدول، فيما يتصل بالعروض الترويجية، والذي تزامن مع استغلال الموسم من قبل شركات الطيران الاقتصادي التي رفعت اسعارها بشكل غير مبرر لتستفيد من طفرة الموسم الحالي.

 

ومع كل هذه الاسعار والزحام في الحجوزات، الا ان وكلاء السفر اعتبروا ان موسم عيد الاضحى الحالي، لا يضاهي باي حال من الاحوال الموسم ذاته من العام الماضي، بسبب ان العطلة الاخيرة لعيد الفطر كانت طويلة نسبيا وتزامنت مع عطلة المدارس وبالتالي استنفد كثير من السياح فرصتهم في السفر ليبقى الزبون دائم السفر او من ذوي الدخول المرتفعة يشكلون الطلب الحالي على حجوزات الفترة الحالية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله