Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فودافون مصر وجامعة أسيوط تطلقان مبادرة تطوير الخدمات الطبية بإستخدام تكنولوجيا المحمول

 

فودافون مصر وجامعة أسيوط تطلقان مبادرة تطوير الخدمات الطبية بإستخدام تكنولوجيا المحمول

 

المبادرة يستفيد منها أكثر من 250 ألف مواطن من رواد المستشفيات الجامعية فى صعيد مصر

القاهرة "المسلة" … أطلقت فودافون مصر وجامعة أسيوط مبادرة جديدة تهدف إلي تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمرضي في المستشفيات جامعة أسيوط والتي تعد من المستشفيات الرائدة في مصر.

تشمل المبادرة تدريب أكثر من 1500 وتطوير نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للربط بين المستشفيات و الأطباء و النواب من أجل الخدمة التي يتلقاها المرضى و الزائرين.

اكد المهندس  زكريا نبيل رئيس إدارة مبيعات القطاع الحكومي بفودافون فى بيان تلقت "المسلة" مسخة منه أن هذه المبادرة تأتي في إطار سعي فودافون الدائم إلي طرح المبادرات ذات البعد الاجتماعي لتحسين الخدمات التي يحصل عليها المواطن المصري في حياته اليومية باستخدام تكنولوجيا المعلومات.

كما أشار المهندس  محمود نجم مدير مبيعات القطاع الحكومي بفودافون أن المبادرة تستمر لمدة ثلاث سنوات تبدأ في مستشفي أسيوط الجامعي وسيتم تعميمها بعد التأكد من نجاحها في عدد كبير من المستشفيات.

و من جانبه اكد الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط في الاحتفال الذى أقيم لتوقيع الاتفاقية و الإعلان عن بدء المبادرة على الدور المجتمعي الرائد الذي تقدمة كلية الطب ليس بمحافظة اسيوط فقط ولكن يمتد ايضا الى محافظات الصعيد بأكمله .

كما اشاد بالفكرة المتميزة المقدمة من شركة فودافون والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال الخدمات، داعيا الى اهمية شمولية تطبيقها على كافة المستويات مشيرا الى ضرورة تقديم رؤية واضحة للبرامج المستخدمة مع الالتزام التام بآداب المهنة واخلاقياتها الى جانب المحافظة على اسرار المرضى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله